TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أول تعليق لـ لقاء سويدان بعد صفعها ميدو عادل على المسرح


مشاجرة قوية

وأفادت تقارير محلية بأن مشاجرة عنيفة اندلعت بين عادل وسويدان، عقب انتهاء عرض مسرحية “السيد درويش” على مسرح البالون، حيث اتهمت سويدان عادل بأنه أساء إليها وشتمها، وهو ما جعلها تصفعه أمام طاقم المسرحية.

بدوره، ردّ عادل محاولًا التهجم عليها، فطلبت سويدان الشرطة، في وقت حاول فيه مخرج العرض، أشرف عزب التدخل بينهما، لكنه سرعان ما غادر بسبب فشله في فض الشجار.

وشهد عدد من جمهور المسرحية المشاجرة مباشرة، إذ كانوا حاضرين على خشبة المسرح بغية التقاط الصور مع أبطال المسرحية، فطلب عادل من رجال الأمن إخراجهم.

وانتهت المشاجرة بينهما بعدما قام مدير خشبة المسرح بإطفاء الأنوار، وقالت حينئذ سويدان لعادل: “أنت كل عمل تشارك فيه تطلع منه بفضيحة”، بحسب ما نشرته وسائل الإعلام المحيلة.

مسرحية السيد درويش

يُذكر أن مسرحية “السيد درويش” من بطولة ميدو عادل ولقاء سويدان، ورشا سامى وشريف عبد الوهاب، وسيد جبر، ومحمد عنتر وماهر عبيد ويوسف عبيد وسعيد ‏البارودي ومحمد الشربيني وسمير الجوكر وهالة الصباح.

وأخرج المسرحية أشرف عزب، وكانت بمثابة تكريم لسيد درويش وذلك تزامنًا مع مرور 100 عام على وفاتـه، وتتناول حياته وسيرته الذاتية، وإنجازاته الفنية التي أحدثت نقلة بالموسيقى العربية، إضافة لأهم مواقفه الوطنية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *