TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

 زينة تحتفل بميلاد طفليها التوأم.. وتعلق: أجمل أيام العمر


علاقتها بطفليها

وكانت زينة قد تحدثت عن بعض تفاصيل حياتها مع نجليها التوأم في وقت سابق، قائلة إنهما يتدخلان بالكثير من الشؤون التي تخصها، وهي سعيدة بذلك وتحترم رغبتهما.

وأضافت أن طفليها يختاران الدولة التي يرغبان أن يقضيا فيها الإجازة الصيفية، كما أنهما يختاران لها ملابس محتشمة ويطلبان منها عدم ارتداء ملابس جريئة.

وتابعت أن طفليها يمتلكان مواهب فنية رائعة، إذ إن أحدهما ممثل بارع، والثاني صوته جميل، معربة عن قلقها الكبير عليهما من وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أن سبب إخفائها ملامحهما عن الناس، رغبتها في ابعادهما عن الإعلام والوسط الفني، إذ لا ترغب بأن يعيشا أجواء الشهرة في هذا السن. كما بينت أنهما يطلبان منها احترام والدهما وتجاهل تصرفاته السيئة، وعدم التحدث عنه بطريقة سيئة في وسائل الإعلام.

أزمة زينة وأحمد عز

تجدر الإشارة إلى أن زينة، كانت قد رفعت قضية تحديد نسب ضد طليقها أحمد عز، بعد رفضه الاعتراف بطفليه التوأم العام 2014، وانتهت القضية بانتصار زينة وحصولها على شهادة تأكيد نسب لهما. وفي نهاية العام الفائت عادت زينة لرفع قضية ضد طليقها، طالبته فيها بزيادة نفقات دراسة طفليها، وقبلت المحكمة تلك الدعوى وألزمت عز بدفع المصاريف إلا أنه استأنف الحكم.

آخر أعمال زينة

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال زينة، كان مسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من بطولتها إلى جانب: محمد رمضان، إيمان العاصي، جوري بكر، هالة صدقي، منة فضالي، ومي كساب.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *