TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

إلهام شاهين تخشى ألزهايمر.. وعمرو محمود ياسين ينفي إصابة والده به


وأكدت الفنانة المصرية، أن أصعب المشاهد التي أدتها في المسلسل، كانت لحظة وفاة شخصيتها، إذ اضطرت لإعادة تصويره عدة مرات، بسبب تخيلها لمعاناتها من الاختناق وصعوبة التنفس، ما جعلها تشعر بالإرهاق بعد التصوير.

وأبدت تخوفها من مرض الزهايمر، لكون الشخص يموت لحظة إصابته به، إذ يفقد القدرة على تذكر من حوله، ما يجعله “غير موجود”، مضيفة: “أصعب من أي مرض وليس له علاج، حتى السرطان اللي بنخشاه له علاج وهناك تطور جراحي ودوائي يحمل الأمل، لكن ألزهايمر ليس به أمل وأقصى طموح أن نؤخر تطوره ونمنع وصوله إلى مرحلة التدهور”.

ردها على منتقديها بسبب بوستر “ألفريدو”

وأكدت إلهام أنها تعرضت للهجوم بمجرد نشرها بوستر “ألفريدو”، بسبب وجود “لجان إلكترونية” جاهزة للهجوم عليها في أي وقت، وهي بدورها تعرفهم من طريقة الكتابة.

وأعربت عن استغرابها من توجيه الأحكام عليها بسبب رؤيتها في البوستر رفقة شاب صغير قبل مشاهدة القصة التي يتناولها العمل، قائلة: “أنا عارفة أن الهجوم ده عشان إلهام شاهين مش عشان المسلسل وده متوقع، لأن مواقفي لا تتغير ومش بخاف من حد، وأنا صادقة مش بعرف أجامل ولا أنافق ولا حتى جمهوري عشان أكسبه، صعب تكسب كل الناس”.

وأوضحت إلهام أنها لا تتعمد استفزاز الجمهور، واصفة نفسها “بالصادقة” والتي تتمتع بالغيرة على “الفن والدين والبلد”، طالبة من كل شخص لا يرغب بمشاهدتها بعدم متابعة صفحاتها على السوشيال ميديا أو رؤية أعمالها.

تأثر عمرو ياسين بمرض والده



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *