TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – الموسم الـ28 من «القرية العالمية» في دبي.. عروض ترفيهية وتجارب ثقافية


#منوعات

تعد «القرية العالمية» إحدى أبرز الوجهات السياحية في إمارة دبي خلال فصل الشتاء، حيث تجتمع ثقافات ومعارف العالم بها خلال ستة أشهر، تزخر بمجموعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية، ووجهات التسوق المختلفة، حيث ينتظر زوار الموسم الثامن والعشرين، الذي سينطلق في الثامن عشر من شهر أكتوبر الحالي، مشاهدة تجارب استثنائية حافلة بالمتعة والبهجة، ضمن أجواء عائلية فريدة من نوعها.

  •  عروض ترفيهية
    عروض ترفيهية

برامج ترفيهية:

وتوفر «القرية العالمية»، لزوارها، تجارب مدهشة في مجال الترفيه العائلي، من خلال تعدد البرامج الترفيهية، التي يتم تنظيمها عبر مواسمها المختلفة للضيوف من جميع الأعمار، ومن جميع أنحاء العالم، حيث تشتهر بكونها الوجهة الرائدة التي توفر لضيوفها تجارب ترفيهية لا مثيل لها. وبالتزامن مع انطلاق فعاليات الموسم الجديد، ستشهد «القرية العالمية» عودة فرقة «آينجا» الشهيرة، التي ستغمر الأرجاء بأصوات طبولها وآلاتها الإيقاعية الصاخبة، ضمن أجواء نابضةٍ بالموسيقى، حيث ستستمر عروضها من بداية الموسم وحتى إطلالة العام الجديد، فيما سيستمتع الضيوف كذلك بعروض فرقة الاستعراض الفلبينية «آربن كرو»، التي سجلت حضوراً مبهراً في برنامج المواهب الأميركي «أميركاز غوت تالنت»، حيث ستقدم عروضاً بهلوانية، تتحدى به الجاذبية على أنغام إيقاعاتها المميزة، لتثير إعجاب الجمهور وحماسهم.

كما سينضم فريق «فيوجن جابان» إلى تشكيلة العروض الترفيهية العالمية، التي تحتضنها «القرية العالمية»، خلال شهر يناير المقبل، حيث سيستمتع الضيوف بمشاهدة الفرقة، وهي تشعل الحماس برقصاتها الساحرة على أنغام موسيقى «الهيب هوب» على خشبة المسرح الرئيسي.

ولمزيد من المتعة والتجارب الترفيهية الاستثنائية، سيحظى زوار «القرية»، خلال شهر فبراير المقبل، بمتابعة فريق «دول فاونديشن» الشهير في المملكة المتحدة، والذي يقدم مقاطع موسيقية تجمع بين إيقاعات الطبول، التي تمتاز بها منطقة جنوب آسيا، والموسيقى «الكلتية»، المستوحاة من ثقافة «الكلت» في أوروبا الشرقية. كما يستعد المسرح الرئيسي في «القرية العالمية»، للظهور بأبهى حلة؛ لإمتاع الضيوف، وإثراء تجاربهم، من خلال استضافة مجموعة من أشهر المطربين من جميع أنحاء العالم.

ليالي مومباي:

وتحتضن «القرية العالمية»، ضمن فعالياتها الترفيهية المرتقبة، عروض «ليالي مومباي»، التي سيتم خلالها تقديم عروض بوليوود الراقصة، والعرض الحي لفرقة السيرك «ميري جو راوند»، التي تضم مجموعة من مؤدي الحركات الغامضة، ونافثي النار، وراقصي الأكروبات، وغيرهم، إلى جانب عرض «ذا توي شوب»، الذي سيأخذ الضيوف في رحلة إلى عالم من عجائب الألعاب النابضة بالحياة.

أجنحة.. وتجارب:

تتوفر في «القرية العالمية» منتجات من مختلف بلدان العالم، إذ يقدم كل جناح السلع الخاصة بالدولة التي يمثلها، لكي يطلع الزوار على ثقافات ومنتجات هذه الدول، مثل: العسل اليمني، والسجاد الإيراني والأفغاني، وزيت الأرغان المغربي، والعقود المحفورة الإسبانية، والفواكه المجففة التايلندية، وغيرها الكثير مما تقدمه الأجنحة، من مصر إلى إيطاليا، ومن فيتنام إلى سلطنة عمان، والأردن وفلسطين والعراق وسوريا ولبنان.

وترضي «القرية العالمية» أذواق جميع أفراد العائلة، إذ تشمل الألعاب المسلية والعروض الترفيهية الثقافية والمأكولات الشهية والمتاجر العالمية، وتتألف القرية من 27 جناحاً فاخراً، تعرض فيها منتجات محلية لأكثر من 90 بلداً، فضلاً عن 175 جولة ولعبة ومعلماً سياحياً.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *