TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – السيرك الأوروبي الكبير يقدم أول عروضه في مدينة العين


#ثقافة وفنون

تستضيف مدينة العين السيرك الأوروبي الكبير، ابتداءً من 17 نوفمبر المقبل إلى 16 ديسمبر 2023، بتنظيم «ثيوري آلافين»، وبالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي. يأتي هذا الحدث ضمن أجندة فعاليات أبوظبي، والتي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي، حيث هناك ما يزيد عن 150 فعالية، موزعة على ستة أشهر في جميع أنحاء الإمارة. وسيكون الجمهور على موعد لخوض تجربة لا تنسى، تجمع بين الدهشة والترفيه والإثارة.

  • السيرك الأوروبي الكبير يقدم أول عروضه في مدينة العين
    السيرك الأوروبي الكبير يقدم أول عروضه في مدينة العين

يكتسب هذا السيرك سمعة عالمية رفيعة، حيث إنه جزء من سيرك «غانديز»، المعروف بإنتاجه أضخم وأفضل عروض السيرك العالمي لما يقارب الـ100 عام، حيث يستقطب أفضل الفنانين والاستعراضيين والبهلوانيين، إضافة إلى ألعاب الخفة. سيقدم السيرك الأوروبي الكبير الفرصة إلى زوار مدينة العين، ومحبي عروض السيرك، بعرض متكامل مناسب لجميع أفراد الأسرة.

يجمع السيرك الأوروبي الكبير بين سحر السيرك التقليدي، والذوق الحديث، حيث الألعاب البهلوانية ذات المستوى العالمي، ولاعبو الطيران والملتوون المذهلون، والمغامرون الجريئون، والمهرجون المرحون. إنها تجربة مثيرة دون توقف، ستتركك على حافة مقعدك، وقلبك ينبض بالإثارة.

وسيقدم السيرك عروضاً عدة في أيام الجمعة الساعة 7:00 مساءً؛ وأيام السبت الساعة 2:00 ظهرًا، و4:30 مساءً، و7 مساءً؛ وأيام الأحد الساعة 2:00 ظهرًا، و4:30 مساءً، في الفترة ما بين 17 نوفمبر إلى 16 ديسمبر المقبلين.

يمكن شراء التذاكر من على موقع Platinumlist.net، تجدر الإشارة إلى أن المقاعد محدودة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *