TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

“موسم الرياض” يروج لإنطلاقته بأشرس نزال في العالم!


وظهر في الفيديو سكريلكس المنقطع عن الغناء، بسبب ضخامة الإنتاج، إضافة إلى أهميته ومكانته لدى جمهور الملاكمة في جميع أنحاء العالم، كما يشارك أيضاً الفنان الأمريكي ليل بيبي الحاصل على عدة جوائز، من ضمنها جرامي وبيل بورد، إضافة إلى المنتج والمغني البريطاني المشهور بصوته المميز فلودان.

وكان تصوير الفيديو قد مر برحلة طويلة شملت مدن الرياض، ولوس أنجلوس، ولاس فيجاس، واستخدمت في تصويره أفضل الكاميرات والرسومات، كما ظهرت من خلاله عدة مشاهد ذات علاقة مباشرة بتاريخ وثقافة المملكة، مثل مشهد حافة الرياض، والنمر العربي.

وأظهر الفيديو الذي نفذه الاستديو العالمي London Alley، تفاعل نجم كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو مع الحدث، باعتباره أحد محبي الفنون القتالية المختلطة، ومشجع لفرانسيس أنجانو، فضلاً عن كونه سفيراً لـ”موسم الرياض”.

وتستعد فروع نادي Rumble Gym الخاص بالملاكمة، والبالغ عددها 90 فرعاً حول العالم، لاعتماد أغنية الفيديو كمقطوعة موسيقية رئيسية في أروقتها المخصصة لعشاق ومحبي الملاكمة من مختلف أنحاء العالم، كما سيبث الفيديو عبر عدد من المنصات الترويجية العالمية في مختلف الدول والقارات.

ولفتت مشاهد الفيديو إلى أن بطل الفنون القتالية المختلطة في الوزن الثقيل أنجانو يعد الحلقة الأضعف في النزال المرتقب، حيث ينافس خارج مجال تفوقه أمام فيوري الذي يستعد لخوض نزال الملاكمة في تخصصه الذي صنع منه بطلا للمجلس العالمي للملاكمة في الوزن الثقيل.

ويحتفي موسم الرياض الذي يحمل هذا العام شعار Big time بإطلاق نسخته الرابعة نهاية الشهر الجاري، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *