TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

نجوم يرثون الإعلامية جيزيل خوري


تصدّر صفحات “السوشال ميديا” منذ ساعات صباح الأحد، خبر الإعلان عن وفاة الإعلامية اللبنانية جيزيل خوري عن عمر ناهز الـ 62 عاماً بعد صراعها مع المرض. 

وأثار خبر وفاة الإعلامية الراحلة، حزن النجوم اللبنانيين والعرب الذين أعربوا عن تعازيهم، وتذكروا الراحلة بمواقفها الدفاعية عن الحريات.

ونعى النجوم جيزيل التي كانت من أبرز الإعلاميات اللواتي دافعن عن الحريات والحقوق في لبنان والعالم العربي ومنهم: سيرين عبد النور، نانسي عجرم، كنده علوش، نادين الراسي، زياد برجي، وغيرهم. 

فيما لفتت الفنانة نانسي عجرم في تعزيتها انتباه الجمهور؛ إذ استذكرت بدايتها الفنية التي رافقتها فيها جيزيل خوري. وكتبت نانسي عن مواطنتها الراحلة، عبر صفحتها الرسمية على منصة X  “تويتر” سابقاً: “وقفت حدّك وكان عمري 8 سنين، وكنتي صاحبة الكلمة الحلوة، القلب الطيب والإرادة الصلبة. بقلوب الكل بتبقي. جيزيل خوري لروحك الرحمة”.

وفي السياق ذاته، ذهب جمهور “السوشال ميديا”، ليستعيد أول ظهور لنانسي على المسرح خلال مشاركتها في برنامج مواهب غنائي قدمته آنذاك الإعلامية الراحلة على قناة lbci. 

حينها، أطلت جيزيل في برنامجها وقالت: “اليوم نانسي عجرم بعمر 8 سنوات ستغني، ولكن أيضاً الليلة عيد ميلادها فلنحتفل معها أيضاً بأغنية happy birthday”، ثم تصعد نانسي إلى المسرح وهي ترتدي فستاناً أبيض اللون وتضع التاج على رأسها وتقدّم أغنية “نقيلي أحلى زهرة” للفنان زكي ناصيف. 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *