TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

إطلالات تتربع على عرش موضة الخريف


في فصل الخريف، تمتاز الإطلالات غالبًا بأسلوبها التقليدي والكلاسيكي، ولكن مع بداية كل موسم تسعى العديد من النساء إلى إضفاء لمسة جديدة على إطلالاتهن، بعيدًا عن الجينز والكنزات الصوفية والأحذية الخريفية التقليدية.

وغالبًا ما تتجه النساء إلى منصة إنستغرام للبحث عن الأزياء الجديدة وصيحات الموضة الحديثة، ومن بين المؤثرات المعروفات بإطلالاتهن الأنيقة، نجد دانييل كارولان، التي تولي عناية خاصة لاختيار ملابسها من متاجر وول مارت الشهيرة بجودة منتجاتها وأسعارها المعقولة.

نقدم لكِ في هذا المقال مجموعة من القطع التي اختارتها دانييل من وول مارت، والتي يمكنكِ الاستفادة منها لتجديد إطلالتكِ واستكشاف صيحات جديدة لهذا الموسم.

الفساتين الجلدية

الفساتين الجلدية تُعدّ واحدة من القطع المميزة التي تجمع بين الأنوثة والجرأة، وتشير دانييل إلى أن هذه القطعة هي المفضلة لها هذا الخريف، وذلك لأن الفساتين الجلدية تلائم جميع المناسبات، سواء كانت في ساعات العمل، الاجتماعات، أو حتى لتناول الطعام، ويمكنك أيضًا ارتداءها أثناء الخروج مع الأصدقاء، وتنصح دانييل باختيار أحذية بأسلوب الكاوبوي أو أحذية الكاحل بدلاً من الكعب العالي، وذلك لإضافة لمسة عصرية متوافقة مع موسم الخريف.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *