TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 25 أكتوبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى



نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 


 


برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 25 أكتوبر: الوقوع في الحب


يعرف عن مولود برج الميزان أنه شخصية جذابة جميلة الملامح، قادر على خطف الأنظار من الوهلة الأولي، يجيد تكوين العلاقات والصداقات، يمكنه الابتعاد عن الضغط الأشياء التي تتسبب له في الضغط النفسي


 برج الميزان في حظك اليوم 25 أكتوبر 


 يشتهر مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية التي تجعله شخص مميز راقيًا منظم في حياته بشكل كبير جدًا يكره العشوائية ، لكنه عاشق للتغيير.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي




 


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:

 


حاول أن تبتعد عن التوتر والقلق وحافظ على ترتيب الخطط اليومية الخاصة بساعات العمل وتجاهل الكسل خلال الفترات المقبلة، وحافظ على وضع الخدد المدروسة أيضًا 


 


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

 


حاول ألا تضغط على شريك حياتك في الفترات الحالية وتجنب البعد عنه بالفترات الطويلة ولا تجعل هناك مساحات بينكم كي لا يحدث توتر في العلاقة  أو مشكلات


 


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

 


ابتعد عن السكريات وتناول أكلات مناسبة  وابتعد عن السهر وحاول أن تبتعد عن ارتداء ملابس خفيفة في منتصف الليل في الفترات المقبلة


 


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يحصل على الحب خلال شهر الفترة المقبلة، لذا عليه أن يستعد ويحاول أن يضع معايير لاختيار شريك حياته.


 


برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 25 أكتوبر: انتهاء الأزمة


 


برج الحمل من الشخصيات العاشقة لممارسة التمارين الرياضية جيد التواصل ناجح بعمله يمتلك قدر كبير من  العلاقات، رومانسي  يتمتع بقدر كبير من الذكاء


 


 برج الحمل في حظك اليوم 25 أكتوبر 

 


شخصية برج الحمل من الشخصيات العاشقة للسفر المحبة لتربية الحيوانات الأليفة جيد التواصل، يمتلك قدر من الثقافات والمعلومات التي تؤهله لأعلى المناصب فهو شخصية قيادية


 مشاهير برج الحمل

 


ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني:

 


محاولة ابتكارك للأفكار يساعدك على تجديدها والاستمرارية في الحصول على أفكار جديدة لذا تناقش مع أهل الخبرة لاكتساب معلومات أكثر في الفترات الحالية


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


العلاقة بينك وبين شريك حياتك في حالة من التوتر فحاول أن تعمل على تهدئة الأوضاع بينكم في الفترات الحالية، وتبادل الهدايا والكلمات الرومانسية بينكم.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي:


مارس التمارين الرياضية وابتعد عن تناول السكريات وتوقف عن التدخين لكي تنعم بصحة جيدة في الفترات الحالية، وحاول أن تتجنب تناول المكسرات بشكل دائمًا حافظًا على الوزن.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

 


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يحصل على تغيرات في الحالة المادية وتنتهي الازمة المالية التي استمرت لفترة طويلة ، وأن تعيش فترة من الرفاهية  في الفترات الحالية


 


برج الثور .. حظك اليوم الأربعاء 25 أكتوبر: تخلص من القيود


مواليد برج الثور معروفين بثباتهم وقوتهم وصبرهم الذي يمنحهم القدرة على التعامل مع التحديات بثقة وثبات. إنهم أشخاص عمليين ومستقرين، يحبون الاستقرار والأمان، ويمتلكون قدرًا عاليًا من الانضباط والتفاني في عملهم وحياتهم الشخصية.


 برج الثور في حظك اليوم 25 أكتوبر 


تتميز شخصية مولود الثور بالمثابرة والعمل الجاد، فهم يمتلكون قوة داخلية كبيرة وقدرة على التحمل في مواجهة الصعاب. كما أنهم يتمتعون برؤية واقعية وقدرة على التخطيط والتنظيم، مما يجعلهم قادرين على تحقيق النجاح في مجالات مختلفة من الحياة.


 


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنانة  نانسي عجرم ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:

 


فكر بشكل جيد في الفترات الحالية أن تتخطي الأزمات الاقتصادية الماضية لكي تنعم بالتفكير الاقتصادي الجيد خلال الفترة المقبلة


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


حاول أن تخصص لشريك حياتك اطول وقت ممكن لقضائه سويًا وتخلص من أي افكار سلبية تفقدك شريكك وحاول أن تتعاون في الفترات الحالية معه فيما يخص العمل.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:


العصيبة من الأمور التي تتسبب في حدوث مشكلات صحية فحاول أن تكون حذرا  وتناول أكلات مختلفة مليئة بالكثير من الفيتامينات،


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يحصل على ترقية بالعمل والتخلص من بعض القيود المهنية في الفترات المقبلة فكن على استعداد للمهام الجديدة.


 


برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 25 أكتوبر: أفضل فترة


 


برج الدلو من الشخصيات  صاحبة التفكير التجاري، قادرة التخلص من المهام في اٌل وقت ، جيد الاستماع، متسامح ، شخص إيجابي هادئ الطبع، منظم في حياته.


برج الدلو في حظك اليوم 25 أكتوبر   

 


برج الدلو من  أكثر الأبراج العاشقة للاستقلالية والحياة التجارية، يجيد مولود الدلو وضع الخطط في كثير من الأحيان، محب لممارسة التمارين الرياضية


مشاهير برج الدلو

 


 ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسني ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:

 


من الأفضل أن تستغل بعض الانشطة التي تساعدك في التجديد من عملك وحصولك على مكانة جيدة وحاول أن تتشاور مع زملائك في العمل بعض المهام


 حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي:

 


حاول أن تفصل الخلافات الشخصية عن تعاملك مع شريك حياتك وتحلى بالثبات عند التعامل ووفر وقت كافي بينك وبين شريكك، في الفترات الحالية


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي:

 


تعامل بشكل سطحي مع الأشياء التي تتسبب في قلقك ومارس التمارين الرياضية لكي تتخلص من أي طاقة سلبية خلال الفترات  المقبلة


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

 


 توقعات علماء الفلك لمولود برج الدلو بأن الأيام المقبلة تحمل الكثير من الحب والدعم ليك ولشريك حياتك سوف تعيشون أفضل فترة في حياتكم في  الفترات الحالية


برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 25 أكتوبر: انصت لقلبك

 


يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتي منها حبه الشديد لأفراد عائلته والذى يدفعه دائماً لحمايتهم من أي خطر، كما يتسم بالرومانسية والغيرة الشديدة على الحبيب.


 


برج السرطان في حظك اليوم 25 أكتوبر

 


يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها حبه الشديد لعائلته كما يتمتع بحدس قوى، كما يسعى لتحقيق الكثير من الإنجازات في عمله، كما يعشق الطبيعة والفن بكافة أنواعه.


 


مشاهير برج السرطان

 


ومن مشاهير برج السرطان النجم توم كروز، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

 


حاول أنت تسير على الطريق الذى رسمته لنفسك، ولا تيأس أو تستسلم للإحباط مرة أخرى، وثق بنفسك أكثر حتى تصل لما تحلم به طوال الوقت.


 


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

 


سامح شريك حياتك وأفتح معه صفحة جديدة وانسى ما أقترفه في حقك حتى تعيش معه حياة سعيدة هادئة مستقرة كما كنت تتمنى طوال الوقت وتخطط لذلك.


 


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

 


حافظ على صحتك ولا تعاند الطبيب المعالج ونفذ تعليماته حتى تستعيد عافيتك من جديد، كما عليك اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية.


 


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن ينصت لقلبه وعقله ويضع خطة جديدة تساعده على تطوير نفسه مع مرور الوقت.


 


برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 25 أكتوبر: نظم مواعيد عملك

 


 


يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية إيجابية وروح مرحة ملفتة لمن حوله، كما يعشق عمله ويتقنه ويبتكر العديد من الأفكار المميزة.


 


برج الجوزاء في حظك  اليوم 25 أكتوبر

 


يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها القدرة على التكييف مع الظروف المختلفة، وحبه لأسرته، كما يعشق خوض المغامرات المثيرة ومفرط في تناول الطعام.


 


مشاهير برج الجوزاء

 


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رجب، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى



برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

 


نظم مواعيد عملك وضع جدول يساعدك على إنجاز المهام المطلوب منك في أقرب وقت، كما عليك بإبتكار أفكار مميزة حتى تحسن صورتك أمام مديرك.


 


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

 


ابحث عن شريك حياة مناسب لك حتى تكون أسرة صغيرة كما كنت تتمنى طوال الوقت، كما عليك أن تحتويه وتدعمه وتنصت له دائماً.


 


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

 


مارس التمارين الرياضية المناسبة لصحتك وعمرك حتى تستعيد عافيتك وتشعر بالنشاط والحيوية، كما عليك باتباع نظام غذائى صحى مناسب لك.


 


برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 


يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يتحمل الضغوط ويضع خطة للتخلص منها حتى يعيش حياة هادئة مستقرة كما كان يتمنى طوال الوقت.


 


برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 25 أكتوبر: حافظ على المكاسب

 


يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات والتي منها حبه لعمله وتنظيمه لوقته طوال الوقت، كما يتسم بالأناقة التي تظهر في اختياره لملابسه وإكسسواراته.


برج الأسد في حظك اليوم 25 أكتوبر


 


يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها الكرم الذى يجعله محبوب من الجميع، كما يفضل شراء أشياء باهظة الثمن طوال الوقت ويتباهى بنفسه أمام الجميع.


مشاهير برج الأسد

 


ومن مشاهير برج الأسد الأميرة ميجان ماركل، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

 


حافظ على المكاسب التي حصلت عليها حتى الآن، وضع خطة تساعدك على تحقيق ذلك، كما عليك بابتكار أفكار مميزة تبهر بها رؤسائك في العمل.


 


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

 


اعمل على تحسين علاقتك بشريك حياتك من خلال الجلوس معه والإنصات له، والتفكير معه للوصول لحل للمشاكل التى بينكما طوال الوقت.


 


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

 


احرص على شرب اللبن لما يحتويه من عناصر غذائية تحتاج إليها، حتى تحافظ على صحتك وإياك وأن تعود للعادات غير الصحية مرة أخرى.


 


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 


يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يستمر في ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائى صحى مناسب له.


برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 25 أكتوبر: انتبه للتفاصيل

 


يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات والتي منها حبه الشديد لعائلته وأصدقائه، كما يعشق العيش في الخيال الأمر الذى يساعده على إبتكار أفكار مميزة في عمله.


 


برج الحوت في حظك اليوم 25 أكتوبر

 


يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها تمتعه بشخصية اجتماعية محبوبة من الجميع، وحبه لأصدقائه كما يعشق الفن بكافة أنواعه، كما يتسم بالرومانسية .


 


مشاهير برج الحوت

 


ومن مشاهير برج الحوت النجمة سيرين عبد النور، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

 


انتبه لأدق تفاصيل عملك ولا تتغافل عن أي نقطة حتى تتجنب ارتكاب الأخطاء، كما عليك التعاون مع زملائك حتى تصلوا لأفكار مميزة.


 


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

 


عبرعن حبك لشريك حياتك طوال الوقت سواء بتقديم الهدايا وترديد الكلمات الرومانسية التي تعبرعن مشاعرك حتى تقوى علاقتك به طوال الوقت.


 


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

 


اتبع تعليمات الطبيب المعالج واحصل على قسط كافٍ من النوم حتى تشعر بالنشاط والحيوية ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى .


 


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 


يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن ينتبه لتفاصيل عملك وابتكار أفكار مميزة تساعدك على تحقيق هدفك وتصل للمكانة التي تحلم بها.


 


برج القوس.. حظك اليوم  الأربعاء 25 أكتوبر: تناول الطعام الصحى 


 


مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الفكاهة والحرية والسفرلأكثر من مكان، ولديه ثقة عالية بنفسه وبقدراته، ومن السهل أن يقنع الآخرين بكل أفكاره.


 


برج القوس في حظك اليوم  25   أكتوبر


مولود برج القوس يتمتع بأن له ذكاء فطرى مميز، ونظرة عميقة للأمور التي حوله، وحكيمة، ولديه تفاؤل بشكل لا يصدق، مما قد يقع في بعض المشاكل.


 


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



 


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:


أقتنص الفرصة التي تجدها أمامك، بشكل سريع، ولا تتردد فقد تضيع من بين يديك، وتلك الفرصة قادرة على نقلك لمكانة عالية لم تكن تتخيلها من قبل ومكاسب مادية كبيرة.


 


برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


تعرف على شريك حياة جديد، لتعيش حياتك لعيد عن أي شخص يؤثر عليك بالسلب، وأن يكون به الكثير من الصفات الروحية والفكرية التي تبحث عنها لتعيش معه بسعادة.


 


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:


عليك أن تتناول الطعام قليل الزيوت، وابتعد عن الأطعمة كثيرة السكر والحلوى، لأنها تضر الجسم بشكل كبير، مع شرب الماء بكثرة خلال ساعات اليوم.


 


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


عليك أن ترشد من نفقاتك بشكل كبير، ولا تشترى إلا الأشياء الضرورية التي تحتاجها بحق، مع الأستثمار في بعض المدخرات التي لديك للحصول على أرباح في المستقبل القريب.


برج الجدى.. حظك اليوم  الأربعاء 25 أكتوبر: سعادة غامرة


 


مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والضحك طوال الوقت ويمتلك خفة دم بالفطرة، ويثق بنفسه بشكل كبير، وقادر على تحقيق كل خططه.


 


برج الجدى في حظك اليوم 25 أكتوبر


مولود برج الجدى يتمتع بأن له قلب كبير وطيب، ويحب الطموح والنظام والترتيب لكل شيء حوله، ولا يتقبل الرأي الأخر لأن لديه شخصية عنيدة.


 


مشاهير برج الجدى


ومن مشاهير برج الجدى الفنانة جنات ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.





برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني:


قد يمر الوقت وتشعر بعد فترة بضرورة التغير في الوظيفة لأنها لم تعد تحقق كل ما تريده، من شغف وطموح، فأبحث عن عمل آخر يحقق لك ذلك لتشعر بالرضا عن نفسك.


 


برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


عليك أن تحتوى شريك الحياة خاصة في وقت الخلاف، ولا تجعل أي شخص يتدخل في الخلاف مهما كان، حتى لا يكبر ويصبح مشكلة كبيرة لا تكون قادر على حلها.




برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي:


عليك أن تنظم مواعيد نومك، ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، حتى لا تشعر بالأرق والتعب، وحدد مواعيد للنوم والاستيقاظ، مع التنويع في الوجبات الغذائية التي تتناولها في اليوم.


 


برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


قم بالمشروع الذي تريد أن تبدأ به ولا تتكاسل عن تحقيق أحلامك، حتى تسير في الطريق لنهايته وتصل للواجهة التي تريدها وتشعرعندها بالسعادة الغامرة.


برج العذراء.. حظك اليوم  الأربعاء 25 أكتوبر:قادر على تحقيق أحلامك


 


مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أنه يحب التفاصيل الدقيقة وكثير الأهتمام بها، وناجح في حياته بشكل كبير، من السهل أن يقدم المساعدة لمن حوله.


 


برج العذراء في حظك اليوم 25 أكتوبر


مولود برج العذراء يتمتع بأنه ذكى واجتماعى من الطراز الأول، ويحمل بداخله مشاعر خجولة مرهفة، ويتوتر من أقل شيء يحدث من حوله ولا يكون قادرا على السيطرة عليه.


 


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.





برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:


لا تصدق أي شخص، إلا بعد أن تجربه، في أكثر من موقف، وكن صادق في حديثك، وصدق حدسك، وأعرف ما الذى تريده حتى تحققه بكل سهولة دون تردد.


 


برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


لا تغضب من شريك الحياة، ولا تجعله يغضب، وتجاوز عن أي خلاف يحدث بينكما حتى يمر بسهولة، دون أن يشكل أي مشكلة، وتحدث معه بكل صدق.


 


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:


ارتدى الملابس المناسبة للطقس، مع ممارسة رياضة المشى، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وابتعد عن طعام الشارع الذى يحتوى على السعرات الحرارية العالية.


 


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


لا تكون فضولى في حياة الآخرين، وألتزم بكل الأمور الواجبة، ولا تترك أي شيء للصدفة، وأعمل بجد حتى تصل لكل ما تريده، فأنت فقط من تكون قادر على تحقيق كل أحلامك.


برج العقرب.. حظك اليوم  الأربعاء 25 أكتوبر: الفوز بقلب من تحب


 


مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء حاد وقادر على السيطرة على مشاعره بسهولة شديدة، ويمكن أن يواجه أي مشكلة بشجاعة يحسد عليها.


 


برج العقرب في حظك اليوم 25 أكتوبر


مولود برج العقرب يتمتع بغموض وجاذبية ولديه مشاعر مرهفة حساسة، ويحقق كل أهدافه التي يريدها مهما كانت التحديات المختلفة التي يمر بها.




مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.





برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:


عليك أن تتذكر أمجادك من جديد وأنت تقوم بعملك بكل ثقة وذكاء حتى تحصل على كل ما تريده، وتشعر بالرضا، مع الترقى في الوظيفة لتصل لأعلى المراكز المرموقة.


 


برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


لديك جرأة تحسد عليها مما تمكنك من الفوز بقلب من تحب بكل سهولة، مع الحفاظ على رصانتك المعهودة وتجد شريك الحياة المناسب الذى يغمرك بالحب والسعادة.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:


عليك أن تهتم بصحتك بشكل كبير، ومارس التمارين الرياضية كل صباح في الهواء الطلق، لتستمتع بالهواء النقى، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة.


 


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


تحدث بصوت عالى وقوى، عن كل أفكارك المدهشة التي ستعجب كل من في الأجتماع، لأنها ليست أفكار عادية، وغير متوقعة، من شدة ذكائها وقدرتها على تحقيق مكاسب كبيرة.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *