TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

نقابة الممثلين اللبنانيين توضح الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم


نفى نقيب الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي الأخبار المتداولة حول تدهور صحة الممثل فادي ابراهيم، مؤكدا استقرار حالته، وأنه سيغادر المستشفى في القريب العاجل.

وأوضح بدوي، في اتصال مع موقع “فوشيا”، السبت، أن فادي إبراهيم يعاني حاليا من التهاب في الدم ناجم عن خضوعه لغسيل الكلى، ما دفع  النقابة لطلب التبرع له بوحدات دم فئة b+.

وتابع: “الحمدالله استطعنا تأمين وحدة مطابقة لفئة دمه، وجرى الاحتفاظ بوحدتين للأسبوع المقبل. وإذا احتجنا مجددا لن نتردد بطلب التبرع”.

وأشار بدوي إلى أن فادي إبراهيم سيستمر بالخضوع لغسيل الكلى مرتين أسبوعيا، مؤكدا أن وضعه الصحي يتحسن وهو مُصر على تخطي أزمته الصحية، والعودة الى جمهوره مجددا الذي لطالما وقف إلى جانبه وسانده لتخطي كل المحن التي مر بها طيلة مسيرته الفنية.

وعلق: “عندما انتشرت منذ مدة الأخبار عبر السوشال ميديا المتحدثة عن دخول فادي إبراهيم في حالة خطيرة، وطالب البعض برفع الصلوات لشفائه، كان بصحة جيدة ويعيش حياة طبيعية إلى جانب عائلته، من الحب ما قتل وكأن عين وأصابته”.

وأبدى نقيب الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي استياءه من الأشخاص الذين يتحدثون عن ضرورة تقديم المساعدة المادية للممثل فادي إبراهيم  لكي يتمكن من تلقي العلاج الخاص بغسيل الكلى وقال: “لا مساعدة مادية ولا شيء، جميع زملائه في النقابة يقفون إلى جانبه. وعليهم التوقف عن ندبه”.

يذكر أن الممثل فادي إبراهيم طمأن جمهوره منذ حوالي شهر عن حالته الصحية بعد انتشار الأخبار التي تحدثت عن تدهور حالته، وقال: “الحمدالله ما في شي، بطمن كل الناس الي انشغل بالهم أنا بعدني منيح وكل أموري جيدة وماشي الحال ومشكورين”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *