TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ريتا حرب تشوق متابعيها لدورها في ” الخائن” وتكشف ملامح شخصيتها


وتمنت ريتا بأن يحظى العمل بالتوفيق، وتنال شخصيتها إعجاب الجمهور قائلة: “إن شاء الله تحبوها.. وإدعولنا بالتوفيق.. بكرا 5 نوفمبر/ تشرين الثاني عرض أول حلقة على شاهد وmbc1”.

كواليس العمل

وكانت ريتا حرب قد تحدثت في وقت سابق خلال لقاء حصري مع “فوشيا” عن تفاصيل شخصيتها في العمل، مبينة أنها ستلعب فيه دوراً مختلفاً تماماً عن دورها في مسلسل “ستيلتو”.

وأضافت أنها ستلعب دور الأم المضحية، التي تفعل المستحيل لحماية أولادها وعائلتها، وتقدم الكثير من التضحيات في سبيل سعادتهم.

وأوضحت أنها تتعمد المشاركة في الأعمال المشتركة، لأن ظهورها كان موفقاً في مسلسل “طريق” الذي لعب بطولته كل من النجمين عابد فهد ونادين نسيب نجيم.

وفي لقاء آخر، قالت ريتا إنها تلعب شخصية السيدة الثرية في العمل، والتي لا تتردد بتقديم المساعدة لمن يحتاج، وتتغاضى عن تصرفات زوجها غير اللائقة حتى تحافظ على منزلها.

وأضافت أن شخصيتها تمر بالكثير من المراحل خلال العمل، إذ ستظهر في بدايته منهارة ومدمرة نفسياً، ثم ستطور حالتها إلى المرحلة الجيدة.

مسلسل ” الخائن” 

وتدور أحداث مسلسل “الخائن” حول الطبيبة التي يخونها زوجها مع شابة صغيرة، وهو من بطولة النجمة سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب وريتا حرب ومرام علي ونور علي وخالد شباط وجينا أبو زيد.

آخر أعمال ريتا حرب

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال ريتا حرب هو مسلسل  “ستيلتو” والذي جرى عرضه العام الفائت على قناة mbc، ولعبت فيه دور “جويل”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *