TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – كـارن وازن: تجسد Max Mara روح الـمـرأة الـواثـقـة


#أخبار الموضة

حضرت الشخصية الشهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ومصممة الإكسسوارات، كارن وازن، عرض أزياء ريزورت ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في استوكهولم خلال يونيو الماضي، وتألقت بإطلالتين من هذه المجموعة الأنيقة. في الأولى ارتدت كارن فستاناً باللون الأبيض، منقوشاً بالزهور، وبكمين طويلين. وفي الثانية اختارت بلوزة سوداء، تتميز بضفائر الصوف مع تفاصيل منتفخة على الكمين، تعلو سروالاً برجلين واسعتين.

لماذا اختيرت السويد مكاناً لعرض «ريزورت»؟.. إن المناظر الطبيعية الملحمية، وعناصر الفلكلور المغمورة بالغموض، والسحر الذي تتميز به المناطق الشمالية في الدول الاسكندنافية، ويتطلّع المسافرون للذهاب إليها؛ بحثاً عن الأماكن الباردة المتميزة؛ شكلت بعداً جديداً في إلهام مجموعة ريزورت 2024.

قدّمت Max Mara مجموعة تتميز فيها التصاميم المستقيمة، المصممة خصيصاً من القرن العشرين، بحياكة أكمام ضيقة ذات مظهر عصري، وتنانير بطول الكاحل، وسترات الكاب بطول الكوع، وبلوزات أنيقة لارتدائها مع ربطات العنق. على نقيض ذلك، هناك سترات منتفخة، طويلة وقصيرة، تتميز بضفائر سوداء وعاجية وشرّابات ودبابيس مرصّعة، تعكس الزخارف الشعبية. ويتركز عنصر الحداثة في تصاميم البلوزات الشعبية، وإعادة حياكتها في أقمشة طولية عصرية، وإزالة التفاصيل غير المرغوبة.

استوحت Max Mara ألوان مجموعتها الجديدة من ألوان الأزهار، من خلال استخدام الألوان المائية بلمسة ظلال الأعشاب؛ وتميزت المجموعة بظلال ألوان مرج مهرجان الصيف «Midsommar»، الشهير في السويد، في إطلالات منسدلة وخفيفة لليالي الحالمة مع أطواق وأساور بيضاء مصورة؛ لإضفاء لمسات من حداثة وتطور المدينة.

وفي سياق وصفها المجموعة، قالت كارن لـ«زهرة الخليج»: «قدم عرض ريزورت Max Mara 2024 هذه المجموعة الجميلة، التي تضم لمسات عصرية على الكلاسيكيات الخالدة، من معطف (Teddy) المزين بالشرابات والمسامير، إلى باقة من الفساتين الزهرية الخفيفة».

وأضافت نجمة «السوشيال ميديا» المعروفة بأناقتها: «كان هذا العرض بمثابة تصوير مثالي لحلم منتصف الصيف. وبشكل جميل، جسّدت (ماكس مارا)، المعروفة بتمكينها للمرأة، روح المرأة الواثقة، بلمسة من الحلم في هذه المجموعة».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *