TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

روجينا تخوض السباق الدرامي الرمضاني بـ”سر إلهي” 


انضمت الفنانة المصرية روجينا إلى سباق الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2024، من خلال المشاركة في بطولة مسلسل يحمل عنوان “سر إلهي”، مؤلف من 30 حلقة، من كتابة أيمن الشايب واخراج رؤوف عبد العزيز. 

وبدأت روجينا بعقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج رؤوف عبد العزيز، استعدادا لانطلاق تصوير العمل في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، الذي يسلط الضوء على موضوع اجتماعي ضمن اطار تشويقي. 

وفي غضون ذلك، كشف المؤلف أيمن الشايب أن الحبكة الدرامية الخاصة، بمسلسل “سر إلهي” لا تشبه أي قصة سبق وقدمتها روجينا، مؤكدا أنها ستكون مفاجأة للجمهور.

وقال: “روجينا أعجبت كثيراً بالشخصية، واعتبرت أنه من الضروري تجسيدها، كونها مركبة ومختلفة تماماً عن الشخصيات التي كانت قد جسدتها سابقاً”.

ويسجل مسلسل “سر إلهي” التعاون الثالث على التوالي بين روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما قدما سوياً مسلسلي “انحراف” من تأليف مصطفى شهيب في شهر رمضان 2022، وشارك فى بطولته أحمد صفوت، لوسي، سميحة أيوب، محمد لطفي، ويزو، وعدد آخر من الفنانين، ومسلسل “ستهم” من تأليف ناصر عبد الرحمن في شهر رمضان الماضي 2023.

في سياق آخر، دعمت روجينا الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للمجازر التي ترتكب بحقه منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي، حيث قالت في تصريحات صحفية: “إحنا بني أدمين قبل أن نكون فنانين، واللي بيحصل من قبل الاحتلال الغاشم تجاه إخوتنا في غرة، ميتحملوش أي حد في الدنيا”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *