TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

مؤتمر الكونغرس الإعلامي قفزة نحو مستقبل الإعلام 


أشاد إعلاميون من مختلف أنحاء العالم بمؤتمر الكونغرس العالمي للإعلام، الذي تحتضن العاصمة الإماراتية أبو ظبي أعماله، خلال الفترة ما بين 14 وحتى 16 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، مؤكدين لموقع “فوشيا” بأنه يعد فرصة مهمة لتبادل الخبرات والرؤى حول مستقبل الإعلام، في ظل التحولات الرقمية المتسارعة.

وناقش المؤتمر العديد من الموضوعات المهمة، التي تمثل دور الإعلام في مجالات عدة، منها الإعلام الكلاسيكي والإعلام الحديث والتحول الرقمي.

ولفتت الإعلامية رهف الطويل لفتت أثناء حديثها لموقع “فوشيا”، إلى القفزة الكبيرة التي شهدها الإعلام في المؤتمر، والتي سمحت بالاطلاع على كل ما هو جديد في هذا المجال.

أما الإعلامية ماتيلدا فرج الله  فأشادت بفعاليات المؤتمر، مبينة أن الإعلام الكلاسيكي بدأ ينخرط مع التكنولوجيا ويواكب الإعلام الحديث.

من جانبها، أعربت الإعلامية السعودية هناء الركابي عن سعادتها بالمشاركة في المؤتمر وبدعوة من شبكة “إرم ميديا”. ووجهت هناء أمنياتها إلى الشبكة بمزيد من التقدم والنجاح والتميز بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاقها. مؤكدة أن موقع “فوشيا” لديه جمهور كبير في السعودية. 

أما مستشارة الأعمال روضة بن عمار، فأعربت عن سعادتها بتجربة حضور مؤتمر الكونغرس العالمي للإعلام في أبو ظبي، وإنها مهتمة دائماً بمتابعة موقع “فوشيا”.

من جانبه رأى الفنان السوري خالد القيش أهمية مؤتمر الكونغرس الإعلامي، لوجود مختلف وسائل الإعلام العربية والعالمية، والتي ستقدم مخرجات وتوصيات مهمة في المجال.

في حيث، أشارت المتحدثة في tedx وداد جبرائيل، إلى أنها تشارك للمرة الثانية بالمعرض، مبينة أن وجود طلبة الجامعات هو اكثر ما لفتها بالمعرض كخطوة جديدة رائدة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *