TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

رفيق علي أحمد يتبرأ من مسلسل “2024”!


نفى الفنان اللبناني رفيق علي أحمد، الأخبار التي جرى تدوالها مؤخراً، حول مشاركته في مسلسل “2024” المقرر عرضه، ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وأكد رفيق لموقع “فوشيا”، أنه ليس ضمن فريق العمل حتى الآن، ولم يتصل به أحد من أجل هذا المسلسل.

والمسلسل الذي يعد الجزء الثاني من مسلسل “2020”، من انتاج شركة “الصباح أخوان”، وهو من بطولة نادين نسيب نجيم، ومحمد الأحمد، وطوني عيسى وآخرون.

وقال رفيق، الذي حل ضيفاً على معرض بيروت الدولي للكتاب” في دورته الـ65: “أنا لست ضمن فريق مسلسل 2024، وأشكر كل الأشخاص الذين تدولوا هذا الموضوع، ولكن لغاية الآن، ما من أمر أتحدث عنه لأنه بكل بساطة لم يحصل شيء”. 

ووصف الفنان والمخرج المسرحي، لجوء بعض الممثلين إلى الموافقة على المشاركة بأعمال تمثيلية طمعاً بالمال، بالأمر المنطقي، خاصة وأن الأعمال التلفزيونية هي أعمال تجارية يستهلكها المجتمع العربي، وعلق قائلاً: “يللي يقدر يطلع مصاري صحتين على قلبه. في ظل العدوان الوجودي الذي تتعرض له المنطقة العربية، وهذا ما يدفع كل شخص يقاوم بالأسلوب أو المهنة التي يستطيع مزاولتها”. 

واعتبر رفيق أن حرصه على التواجد في معرض الكتاب، دليل على إصرار الشعب اللبناني للمحافظة على حضارته وتاريخه. وتوجه بالشكر للنادي الثقافي العربي، على إنجاز هذا المعرض على الرغم من الوضع الصعب الذي يمر به لبنان، معتبراً أن ميزة الحوار والكتاب في بيروت، أنهم يقبلون الرأي والرأي الآخر، موجهاً التحية للشهداء الذين يكتبون بدمائهم تاريخ هذا الوطن، كونهم يدافعون عن كل حجر وبشر ما بين الفرات والنيل. 

وتحدث رفيق في الندوة التي أدارها الشاعر والإعلامي زاهي وهبي، عن تجربته الفنية اإنطلاقته التي كان يريدها عبر الموسيقى والرسم، مؤكدا أن الحل مع العداون الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، هو بما قاله تشي غيفارا: “الوطن أو الموت”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *