TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – سحر الزمرد من «بوشرون»


#مجوهرات وساعات

هناك آلاف المناسبات، والأساليب التي لا حصر لها للاحتفال، إلا أن شيئاً واحداً يبقى ثابتاً، لا يتغير، هو أن أفضل الاحتفالات هي تلك التي نتشاركها مع الآخرين.

ومن هنا، جمعت دار بوشرون سفيراتها في أمسية استثنائية، وكلٌّ منهن أضافت لمستها السحرية الخاصة.

لهذه المناسبة، أعدت كلٌّ من: أليكسا تشونغ، وميلا الزهراني، وها سو هي، ورولا، قائمة أمنياتهن المختارة من إبداعات الدار، فاستلهمي منهن ما يثير إعجاب من تحبين، أو لمجرد أن تدللي نفسك!

 

  • سحر الزمرد من «بوشرون»
    ميدالية  Serpent Bohème XXL من الذهب الأصفر والألماس

 

الضوء المبهر في قائمة أليكسا تشونغ:

ابتكرت مجموعة «Serpent Bohème»، لأول مرة، في عام 1968، وتتجدد باستمرار منذ ذلك الحين، إذ تعيد ابتكار تصميمها الأيقوني بشكل دمعة لإبراز تألقك. ولا شك في أن «Serpent Bohème Solarité» هي المجموعة المثالية لمن لا تخشى الوقوف في دائرة الضوء.

 

  • سحر الزمرد من «بوشرون»
    مجموعة Quatre الأيقونية

الأيقونة في قائمة ميلا الزهراني:

صدرت «Quatre» عام 2004، وهي تجسد صفحة من أرشيف «بوشرون»، من خلال أربعة أنماط، يبدو لأول وهلة أن لا شيء مشتركاً بينها. إلا أنها، حينما تجتمع، تشكل جماليات فريدة من نوعها؛ لتصبح مجموعة ترمز إلى القوة والحماية من خلال مجوهرات مثالية لكل من تتفرد بشخصيتها وأسلوبها، وتعلن عنهما بصوت عالٍ وواضح.

 

  • Vendome de Lisere المستوحاة من شكل ساحة فاندوم
    Vendôme de Liseré المستوحاة من شكل ساحة فاندوم

قطع الزمرد في قائمة رولا:

قطع الزمرد، هي الرمز الشهير في مجموعة «Vendôme Liseré»، المستوحاة من شكل ساحة فاندوم، مثمن الأضلاع، وهي تحية غير مباشرة إلى مؤسس الدار فريدريك بوشرون، الذي كان أول كبار صائغي المجوهرات المعاصرين، الذين افتتحوا متجراً هناك في 1893، وهذه المجموعة مخصصة لكل من تهوى السير خارج الخطوط.

 

  • Plume de Paon من الذهب الأبيض والألماس
    Plume de Paon من الذهب الأبيض والألماس

رمز الرفعة في قائمة هان سو هي:

تصميم «Plume de Paon» متجذر في تاريخ «بوشرون»، وهو مستوحى من الطبيعة، ورمز لانعدام الوزن. ويشكل هذا التصميم تحدياً حقيقياً لصائغي الدار. وتماشياً مع نهج فريدريك بوشرون، يسعى الحرفيون إلى تصوير كل تفاصيل هذا العنصر الطبيعي بأمانة، في مجموعة مخصصة لكل من تستعد للتحليق بجناحيها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *