TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – لمحبي الأفلام التركية.. هذا ما نعرفه عن «النداء الأخير إلى إسطنبول»


#سينما ومسلسلات

مع الإعلان عن طرح فيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول» (Last Call for Istanbul)، من بطولة: كيفانش تاتليتوغ، وبيرين سات، تحمس الملايين من المشاهدين حول العالم، لمشاهدة الثنائي مرة أخرى، بعد أكثر من 15 عامًا، على ظهورهما الأول في المسلسل الشهير «العشق الممنوع».

  •  «النداء الأخير إلى إسطنبول»
    «النداء الأخير إلى إسطنبول»

كل ما تحتاجين إلى معرفته عن فيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول»:

انطلق العرض الخاص لفيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول»، يوم الأربعاء الماضي، وسيعرض الفيلم اليوم على منصة نتفليكس، لتبدأ لعبة كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات معاً مرة أخرى، وهو من إخراج جونينتش أويانيك، وكتبه نوران إيفرين شيت.

تدور أحداث الفيلم، الذي يقدم نوعاً من الدراما الرومانسية، حول لقاء حدث مصادفة بين شخصين مسافرين في مطار جون كينيدي الدولي بنيويورك، يدعيان «محمد، وسيرين». هذا اللقاء غير المتوقع يجرُّ الثنائي إلى مغامرة مثيرة، وقضاء أفضل لحظات حياتهما معاً، ما يوقعهما في الحب والغرام، لكن هناك مشكلة واحدة فقط، هي أنهما متزوجان! فماذا سيفعلان للبقاء معاً.

ومن خلال الصور المنشورة من الفيلم التركي المُنتظر، يبدو التوافق والكيمياء بين الثنائي كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات، تماماً مثلما رأيناهما من قبل في مسلسل «العشق الممنوع»، الذي طرح عام 2008، وظهرت بيرين سات في الصور بفستان من الساتان الأزرق بشق عالٍ. أما كيفانش تاتليتوغ، فتألق بسروال جينز أبيض مع تيشيرت وقميص مقلم باللون الرمادي الفاتح.

شاركت في بطولة الفيلم التركي مجموعة من ألمع النجوم الأتراك، هم: زيهان زهاو، وآني مكين إنجمان، ومايكل لويزا، وتاي فيشر، وسينديا دوفيرج، وجوي دونز.

  • الكيمياء بين الثنائي كيفانش وبيرين
    الكيمياء بين الثنائي كيفانش وبيرين

الكيمياء بين الثنائي كيفانش وبيرين:

الكيمياء الاجتماعية غير التقليدية للبطلين تمهد الطريق لكوميديا رومانسية آسرة، ومن خلال فيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول» تعود أسطورة «سمر ومهند» مرة أخرى التي شاهدناها قبل 15 عاماً من خلال مسلسل «العشق الممنوع»، الذي أحدث ضجة كبيرة، ووضع المسلسلات التركية على قائمة أولويات الدراما في الوطن العربي.

ويعد كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات من أكثر النجوم شهرة في عالم التلفزيون والسينما التركية، ويحظيان بتقدير كبير لحياتهما المهنية وشخصياته، ويجذبان الانتباه أيضاً بتناغمهما الرومانسي والكوميدي، لذلك ينتظر الجميع عرض الفيلم بفارغ الصبر.

  • كيفانش تاتليتوغ
    كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ:

هو أحد أشهر الممثلين في تركيا، ويتمتع بمظهر وسيم وجذاب، واكتسب أيضاً قاعدة جماهيرية كبيرة بفضل موهبته التمثيلية، وهو من مواليد 27 أكتوبر 1983، وقد حاز تاتليتوغ، الذي ظهر في العديد من المسلسلات والأفلام التلفزيونية الناجحة، قلوب الجمهور من خلال تصوير أدواره بمهارة كبيرة.

وكان آخر الأعمال التي قدمها كيفانش، هو مسلسل «العائلة» الذي أدى فيه دور البطولة أمام سيريناي ساريكايا، وحقق المسلسل نجاحاً واسعاً حيث تم بيعه لأكثر من 8 دول، ليصبح الأكثر مبيعاً لهذا العام.

  • بيرين سات
    بيرين سات

بيرين سات:

واحدة من أكثر الممثلات الموهوبات والناجحات في التلفزيون التركي، ولدت في 26 فبراير 1984، فهي لا تجذب اهتماماً كبيراً بجمالها ومهاراتها في التمثيل فحسب، وإنما أيضاً بأدائها الناجح في مختلف المسلسلات والأفلام، كما حصلت على العديد من الجوائز. سات التي صنعت اسمًا لنفسها من خلال التمثيل، تحظى بالتقدير أيضاً لقدرتها على التكيف بسهولة مع أي شخصية، من خلال أعمال عدة قدمتها وحققت نجاحاً مبهراً في الوطن العربي، منها مسلسل «العشق الممنوع، وما ذنب فاطمة جول، وحريم السلطان، وعطايا» وغيرها.

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *