TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

وفاة الفنان طارق عبد العزيز أثناء تصوير مسلسله “بقينا اتنين”


غيب الموت الفنان المصري طارق عبد العزيز، اليوم الأحد، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة نُقل على إثرها إلى مستشفى زايد التخصصي، لكنه فارق الحياة مباشرة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن عبد العزيز، 55 عاما، تعرض للأزمة الصحية أثناء تصوير مشاهده بمسلسل “بقينا اتنين”، بطولة شريف منير ورانيا يوسف، حيث سقط على الأرض وأصيب ببعض التشجنات، وتوقف نبض قلبه، ليتم نقله إلى المستشفى رفقة نجله، قبل أن يتم الإعلان عن وفاته.

وكان عبد العزيز قد أصيب بأزمة صحية في شهر يونيو/حزيران الماضي، وخضع على إثرها لعملية قسطرة في القلب، وعلق حينها عبر حسابه في فيسبوك: “اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق”.

وأضاف: “وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من  أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي”.

أبرز أعماله

وشارك عبد العزيز في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، آخرها مسلسل “أعمل أي” الذي عرض قبل السباق الرمضاني الماضي، بدور “شوقي المحامي”، وهو من بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيوني.

بدأ حياته الفنية من خلال فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” مع الفنان محمد هنيدي، ومن أشهر أدواره أيضًا في البدايات دور معد البرامج في فيلم “أصحاب ولا بيزنس” ودور الشاب القبطي في فيلم “ثقافي”.

شارك مع عمرو دياب في فيلمين هما “طول الليالي” عام 1999 و”القصة في كلمتين” عام 2000.

مسلسل “بقينا اتنين”

أما مسلسل “بقينا اتنين” الذي كان يشارك فيه قبل وفاته، فهو من من 20 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول الانفصال، وكل ما يترتب عليه من صدمات نفسية ومشكلات وتغييرات في نظام الحياة.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب شريف منير ورانيا يوسف وطارق عبد العزيز كل من: عمرو وهبة، ومروة عبد المنعم، وتامر فرج، وميمي جمال، ونانسي هلال، وياسر الطوبجي وغيرهم، وهو تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *