TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – تعيين قيادات تنفيذية في «شبكة أبوظبي للإعلام»


#منوعات

أعلنت شبكة أبوظبي للإعلام تعيين قيادات تنفيذية إماراتية، على مستوى الدوائر والقطاعات، في إطار التطورات الاستراتيجية، التي شهدتها «أبوظبي للإعلام»، والتحديثات الجارية على مستوى الهيكل التنظيمي، وتعيين القيادات التنفيذية في مختلف المنصات والدوائر التابعة لها.

  • الدكتور راشد القبيسي
    الدكتور راشد حميد القبيسي

وأعلنت الشبكة تعيين راشد حميد القبيسي في منصب الرئيس التنفيذي لشبكة أبوظبي للإعلام، وتعيين الدكتور عبدالرحيم إبراهيم النعيمي في منصب الرئيس التنفيذي، لدائرة التسويق والاتصال، والدكتور حمد عبيد الكعبي رئيساً تنفيذياً لمركز الأخبار، وتعيين عيسى سيف المزروعي رئيساً تنفيذياً لمركز المحتوى، وتعيين طالب سعيد الزعابي في منصب الرئيس التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة، إضافة إلى تعيين أحمد محسن المنهالي في منصب الرئيس التنفيذي لدائرة التكنولوجيا والعمليات.

  • الدكتور عبد الرحيم إبراهيم النعيمي
    الدكتور عبد الرحيم إبراهيم النعيمي

وأكدت الشبكة ثقتها بقدرة القيادات التنفيذية الجديدة على مواصلة البناء؛ لتعزيز مسيرتها، وترسيخ مكانتها كمنظومة إعلامية رائدة على مستوى المنطقة.

  • الدكتور حمد عبيد الكعبي
    الدكتور حمد عبيد الكعبي

وتتماشى التعيينات الجديدة مع خطط واستراتيجيات التطوير، التي تنتهجها الشبكة، والهادفة إلى تحقيق نقلة نوعية في المشهد الإعلامي بإمارة أبوظبي.

  • عيسى المزروعي
    عيسى المزروعي

وتنسجم هذه التعيينات الجديدة مع جهود الشبكة في تمكين الشباب المواطن، وتعظيم دورهم في مسيرة تطوير القطاع، وبما ينعكس على صناعة محتوى إعلامي وطني متطور وشامل يخدم قضايا الدولة، ويواكب تطلعاتها نحو المستقبل.

  • أحمد المنهالي
    أحمد المنهالي

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *