TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

وصفات طبيعية للحصول على بشرة مشرقة وصحية.. مكونات متوفرة في بيتك



تحلم كل امرأة بالحصول على بشرة مشرقة صحية وشابة، ولتحقق ذلك تبحث عن الطرق المختلفة التي تساعدها على تحقيق ذلك، ولهذا نستعرض في التقرير، وصفات طبيعية للحصول على بشرة متوهجة صحية، والتي تعتمد على خطوات بسيطة، وفقاً لما ذكره موقع ” goodhousekeeping “.


 


وصفات طبيعية للحصول على بشرة متوهجة صحية

 


وصفة دقيق وحليب للتخلص من الجلد الميت

 


ينصح بخلط ملعقتين كبيرتين من دقيق الحمص مع كمية كافية من الحليب لعمل عجينة، ووضع العجينة على الوجه والرقبة ثم الانتظار حتى يجف الخليط ثم يغسل القناع بالماء مما يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة.

الحصول على بشرة شابة
الحصول على بشرة شابة


 


وصفة بالكاكاو لبشرة شابة

 


قناع الكاكاو يمنح البشرة مظهرًا شبابيًا ويساعد على ترطيبها، وذلك من خلال خلط ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو، وملعقة كبيرة من القشدة الحامضة، وملعقة كبيرة من العسل، وبياض بيضة واحدة، وتقليب المكونات ووضعهم على الوجه والانتظار حتى يجف الخليط ثم غسل الوجه.

طرق طبيعية للحصول على بشرة متوهجة صحية
طرق طبيعية للحصول على بشرة متوهجة صحية


 


وصفة زيت جوز الهند لترطيب البشرة

 


يساعد زيت جوز الهند على تغذية وترطيب البشرة الجافة، وذلك من خلال فرك كمية صغيرة على كل طرف من الأصابع، ثم وضع الزيت على الوجه والإنتظار لعدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء.

وصفات طبيعية للحصول على بشرة متوهجة صحية
وصفات طبيعية للحصول على بشرة متوهجة صحية


 


وصفة البابايا للتخلص من التجاعيد

 


تساعد هذه الوصفة على التخلص من التجاعيد وترطيب البشرة وذلك من خلال مزج نصف ثمرة بابايا طازجة وملعقة كبيرة من الزبادي اليوناني العادي، وملعقة كبيرة من الشاي الأبيض وملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج، وبياض بيضة للحصول على عجينة، ثم وضع العجينة على الوجه والإنتظار لمدة 20 إلى 30 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.


 


 


 


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *