TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

فيلم “شماريخ” حلم عمره 20 عاماً


كشف صناع الفيلم المصري الروائي الطويل “شماريخ”، المشارك في “مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي”، كواليس وتفاصيل الفيلم خلال ندوة حوارية أقيمت، ضمن فعاليات الدورة الثالثة المقامة بمدينة جدة. 

وقال المخرج عمرو سلامة، أن فكرة فيلم “شماريخ” حلم بنسبة له بدأ منذ ما يقرب من 20 عاماً، وسعى لتحقيقه طيلة السنوات الماضية، إلى أن رأي الحلم يتحقق، عندما عرض الفيلبم للرمة الأولى، ضمن فعاليات المهرجان، وأضاف سلامة: ” جوهر الفيلم هو أن تسعى الفتاة للانتقام من الشخص الذي قتل والدها، وخلال السنوات الماضية تغيرت فكرة أطار الفيلم أكثر من مرة”.

من جهتها، أعربت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها البالغة، لمشاركتها للمرة الأولى في فيلم أكشن، وقالت: “المخرج عمرو سلامة حقق لي حلمي بالمشاركة في فيلم أكشن، حيث إنني حاولت كثيرا المشاركة في عمل أكشن، وأكثر ما أحببته في الفيلم هو انه مزيج بين الأكشن والرومانسية”. 

وهو ما بينه كذلك، الفنان آسر ياسين، الذي كشف أنه يتحمس دائماً للمشاركة في أفلام من إخراج عمرو سلامة، كونه يستطيع على الدوام تغيير الجلد الفني للممثلين.

وأشار الفنان أدهم الشرقاوي، إلى أنه تدريب على تقديم شخصيته في الفيلم، خاصة وأنه يقدم لكنه خليطة ما بين اللهجة المصرية الممزوجة بمصطلحات باللغة الانجليزية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *