TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 3 ديسمبر: اختر كلماتك



برج الحوت يبدأ من يوم 19 فبراير ويستمر حتى يوم 20 مارس، وهو برج مائي ويعتبر هذا البرج من الأبراج الحساسة ويشتهر مواليده بأنهم شديدو الرومانسية كمختلف الأبراج المائية، ويحبون كل ما هو عاطفي ويميلون إلى التواجد في دوائرهم المألوفة ومنطقتهم الآمنة ولا يحبون كثيرًا أن يغيروا روتين حياتهم.


برج الحوت فى حظك اليوم 3 ديسمبر


ومواليد برج الحوت يشتهرون بقدراتهم الإبداعية الكبيرة وميلهم إلى الفنون. كما يحبون كل ما يمت إلى البساطة والبعد عن التعقيدات.


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى


قد يؤدي الافتراض الذي قمت به مؤخرًا إلى تعقيدات اليوم ولكن تستطيع حلها، كما عليك أن تتذكر أن الصدق كن شفافًا مع نفسك ومع الآخرين، فهذه هي الطريقة الأكثر فعالية للتعامل مع الموقف الصعب.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى


يقدم لك الحب فرصة للمزج بين قوة الكلمات والعواطف اليوم إذا كان لديك شيء مهم تريد التعبير عنه لشريك حياتك، فاختر كلماتك بحكمة، ولكن أيضًا اغمرها بعمق مشاعرك.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى


صحتك اليوم تحتاج منك التركيز والنشاط، فاهتم بممارسة الرياضة فهى تعيد نشاطك وقوتك من جديد.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


إحاطة نفسك بالعائلة سيجلب لك الشفاء والراحة التي تحتاجها بشدة اليوم، خذ هذا الوقت للتعبير عن حبك وامتنانك، وتعزيز الروابط التي تعني الكثير بالنسبة لك.


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *