TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – علامات تجارية مستدامة.. يمكنكِ التنسيق منها


#أخبار الموضة

رفعت الإمارات شعار «الاستدامة» لعام 2023، حيث إن الحفاظ على البيئة، والالتزام بمعايير حماية الكوكب، حظيا بشعبية متزايدة خلال السنوات الأخيرة، ومع تولي دولة الإمارات اهتماماً بالصناعة الصديقة للبيئة والمسؤولية الاجتماعية، التزمت علامات تجارية عدة بتقليل آثارها البيئية، وتعزيز الممارسات الأخلاقية.

وبمناسبة عيد الاتحاد الـ52، الذي يحتفي به تحت شعار «رحلة نحو غدٍ مستدام»، نرصد العلامات التجارية المستدامة، التي يمكنكِ تنسيق إطلالاتكِ منها.

  • علامات تجارية مستدامة.. يمكنكِ التنسيق منها
    علامات تجارية مستدامة.. يمكنكِ التنسيق منها

علامات تجارية مستدامة لا بد أن تحظى باهتمامكِ:

The Giving Movement:

واحدة من أشهر العلامات التجارية الإماراتية، التي تتبنى أسلوباً مستداماً في صناعة أزيائها، وحظيت بشعبية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، خاصة بين المراهقين والشباب، لأنها توفر منتجات مريحة وسريعة، ومثالية للإطلالات اليومية للمدرسة والجامعة، حيث اعتمدت خط «TGM» مصنوعاً من القطن العضوي، والنايلون المعاد تدويره، والبوليستر؛ لضمان البقاء لسنوات طويلة بأفضل جودة ممكنة.

لذلك، تحرص هذه العلامة التجارية على أن تكون منتجاتها مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، ويتم تصنيعها في ظروف عمل أخلاقية. ومن خلال إعطاء الأولوية للاستدامة والتجارة العادلة، تُظهر حركة العطاء تفانيها في إيجاد مستقبل أفضل للناس والكوكب، وهذا يتردد صداه لدى المستهلكين، الذين أصبحوا يدركون، بشكل متزايد، قرارات الشراء، وتأثيرها في العالم.

Abadia:

علامة «أباديا» (Abadia) تتبنى شعار «الرفاهية الأخلاقية»، حيث تحتضن أفضل الممارسات لصنع قطع فريدة من نوعها. يأتي شعار العلامة التجارية من كلمات عربية، حيث تعني الصحراء (البادية)، والخلود (عبادي)، وهي إشارات إلى التزام العلامة بالحفاظ على الثقافة والحرفية وإنتاج منتجات مصنوعة بشكل أخلاقي مستدام.

Fyne Jewellery:

حاولت آية أحمد تصنيع ألماس مستدام وأخلاقي وخالٍ من النزاعات، لذلك قررت إطلاق علامتها التجارية المستدامة «Fyne»، التي يعبر اسمها عن الأرض والحياة البرية والمجتمعات المحلية، بالإضافة إلى أن التعبئة والتغليف من مواد قابلة لإعادة التدوير، ونباتية، وخالية من القسوة، باستخدام الأحبار القائمة على الصويا، والورق الخالي من الأحماض، والبريد القابل للسماد، لتقليل البصمة الكربونية لمجوهرات «فاين».

Kaleidoscope by Mimi:

تهتم هذه العلامة بالحفاظ على التراث العربي الممزوج بالمعايير العصرية، بالإضافة إلى رفع شعار الاستدامة في صنع المنتجات للحفاظ على البيئة، حيث تعتمد على تمكين الأخلاق والمسؤولية الاجتماعية، لذلك يتم استخدام مواد خام صديقة للبيئة، بجانب إنتاج القطع بشكل يدوي للحفاظ على الحرف اليدوية، وإشراك المرأة العربية في الصناعة الإماراتية، لذلك تعد من أفضل العلامات التجارية المستدامة في الإمارات، ويمكنكِ التألق بإطلالة من خلالها.

Glossy Lounge:

علامة تجارية إماراتية، تعتمد مفهوم «أزياء مستدامة مريحة»، حيث تلبي رغبات الجميع من خلال تقديم قطع تدوم مدى الحياة، بالإضافة إلى التميز بالأسلوب العصري الرياضي، وتعتمد على استخدام القطن العضوي والخيزران المعتمد من «GOTS»، بالإضافة إلى البوليستر المعاد تدويره، وعقدت هذه العلامة التجارية مع جمعية الإمارات للطبيعة، وهي جزء من صندوق الحياة البرية العالمي.

 

Thaely:

تروج علامة «Thaely» نفسها كأول شركة أحذية رياضية معاد تدويرها، ونباتية بنسبة 100% في العالم. فمع استهلاك 100 مليار كيس بلاستيكي، و12 مليون برميل من النفط سنوياً، يتم قتل 100 ألف كائن بحري، ما ألهم أصحاب العلامة التجارية إنتاج أحذية رياضية، تعتمد على إعادة التدوير من النفايات البلاستيكية بأسلوب يحاكي الجلد.

Eurthlin:

جميع حقائب اليد من «Eurthlin»، مصنوعة بشكل نباتي وخالٍ من القسوة، كما يصور شعار «أورثلين» النار والماء والأرض والهواء، وهي أسس الحياة على الأرض؛ لذلك يمكنكِ تجربة إحدى حقائب «أورثلين»؛ لتشجيع الصناعة المحلية، وتعزيز دور الاستدامة في العالم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *