TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

انطلاق قمة RiseUp فى نسختها الحادية عشرة بالمتحف المصرى الكبير



تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، انطلقت مساء اليوم، الخميس، قمة رايز أب RiseUp في نسختها الحادية عشرة بالمتحف المصري الكبير، لدعم رواد الأعمال أصحاب الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


حضر القمة الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والالاف من الشباب رواد الأعمال.

IMG-20240516-WA0105


قمة رايز أب 


وقمة رايز – أب  توسع نطاقها كل عام؛ حيث بدأت في وسط مدينة القاهرة في عام 2013 وتوسعت منذ ذلك الحين، في عام 2021، عقدت رايز أب أكبر قمة لها على الإطلاق بالقرب من أهرامات الجيزة في عام 2022، وأصبحت قمة رايز أب إقليمية حيث كانت مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية المحطة الإقليمية الأولى لها، وتتجه أيضا القمة إلى أن تصبح عالمية، فسوف تعقد القمة لأول مرة في هولندا قريبا.


ومن المقرر أن تستمر القمة في المتحف المصري الكبير على مدار ثلاثة أيام وتشهد العديد من الفعاليات والندوات وورش العمل والمعارض.


وتم اختيار موضوع هذا العام: “التغلب على التحديات”، حيث يقول عبد الحميد شرارة، الرئيس التنفيذي لرايز أب: الطريقة الوحيدة لمنظومة الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وأفريقيا للتغلب على الأوقات الصعبة هي من خلال التعاون وتمكين بعضهم البعض، وسواء كنت رائد أعمال، أو موظفا، أو مستقلاً، فقد شعر الجميع بتأثير هذه الظروف بشكل أو بآخر.


ويوضح فريق رايز أب، انه حان الوقت لنعلم أننا جميعًا نتجه نحو هدف واحد وهذا هو الوقت للاتحاد والتعاون والتكيف والإبداع في “التغلب على التحديات” ونحن نؤمن أن المنطقة لديها ما يلزم و أن السعي هو مفتاح النجاح.

IMG-20240516-WA0110
جانب من قمة رايز أب


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *