TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – نجمات يخضعن لـ«نيولوك» يخطف الأنفاس.. أسماء لمنور الأخيرة


#مشاهير العرب

«نيولوك النجمات».. مصطلح يُشير إلى التغير الجذري في مظهر النجمات، بما في ذلك: تسريحات الشعر وألوانه وتغيرات المكياج والملابس، ويُعتبر «نيولوك النجمات» ظاهرة شائعة في عالم الفن والترفيه، وقد لاحظ الكثيرون أن هذا التغير الجذري يُمنح النجمات مظهرًا أصغر في العمر، لذا نجمع لكِ قائمة النجمات اللواتي خضعن لـ«نيولوك» حوّل مظهرهن، وجعلهن أصغر سناً.

نجمات خطفن الأنظار بـ«نيولوك» مختلف:

  • أسماء لمنور
    أسماء لمنور

أسماء لمنور:

أحدث المنضمات إلى قائمة النجمات اللواتي خضعن لـ«نيولوك» حولهن بشكل جذري، هي النجمة المغربية أسماء لمنور صاحبة الـ45 عاماً، إذ فاجأت متابعيها على «إنستغرام» بالتغير اللافت في إطلالتها الجمالية، وتصفيفة شعرها، ما منحها عمراً أقل بكثير، حيث ركزت على الألوان الترابية المناسبة مع لون بشرتها، واعتمدت الشعر الكيرلي المرفوع بطريقة عشوائية على جبينها، ما منحها مظهراً شبابياً.

  • علا غانم
    علا غانم

علا غانم:

خلال الفترة الأخيرة، عادت النجمة المصرية علا غانم إلى الساحة الفنية مرة أخرى، وخضعت لجلسة تصوير ظهرت فيها بـ«نيولوك» مختلف تماماً، حيث اعتمدت الشعر الكثيف الكيرلي باللون الأصفر الفاتح، واختارت ألوان مكياج ترابية أيضاً، تتناسب مع لون بشرتها، بالإضافة إلى اختيار ملابس شبابية، حيث اختارت قميصاً أبيض فضفاضاً وشورتاً قصيراً من اللون نفسه، ما صدم الجمهور، واعتقد أنها نجمة أخرى غير علا غانم.

  • نجمات يخضعن لـ«نيولوك» يخطف الأنفاس.. أسماء لمنور الأخيرة
    أصالة نصري

أصالة:

من النجمات العربيات اللواتي، دائماً، يثرن ضجة حول إطلالاتهن ومظهرهن الجمالي، الفنانة السورية أصالة نصري، حيث تغير إطلالاتها الجمالية بين فترة وأخرى، ومؤخرًا أطلت بمظهر شبابي للغاية، بعدما خضعت لعدد من الإجراءات الجمالية، التي ساعدتها على أن تعيد عقارب ساعتها الجمالية إلى الوراء.

  • غادة عبد الرازق
    غادة عبد الرازق

غادة عبدالرازق:

كذلك الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، كثيراً ما تخضع لـ«نيولوك» يغير ملامحها بشكل جذري، حيث تفضل أن تحافظ على تجديد شبابها ومظهرها الجمالي دائماً، لذلك تهتم بتغيير إطلالاتها الجمالية بين الحين والآخر، وتجذب انتباه الجميع بتغيير تصفيفة شعرها ومكياجها، بالإضافة للخضوع إلى إجراءات تجميلية، مثل: الفيلر، والبوتكس.

  • نجوى كرم
    نجوى كرم

نجوى كرم:

تحرص الفنانة اللبنانية نجوى كرم على اعتماد إطلالات جريئة وساحرة في نفس الوقت، لجذب انتباه الكثيرين من المتابعين، والحفاظ على إطلالاتها المختلفة، حيث أطلت في «لوك» لها بفستان ضيق، مصنوع من الورود والريش، واعتمدت تسريحة الشعر الطويل والمكياج الطبيعي، فبدت في سن أصغر.

 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *