TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

مسلسل زينهم.. كيف تنسين حبيبك السابق وتمضين قدماً في حياتك؟



يتابع الكثير من الأشخاص خلال هذه الفترة مسلسل “زينهم”، والذى تدور أحداثه حول طبيب شرعى يرى شبح والده ويتحدث معه طوال الوقت، ويبحث عن أسباب الجرائم وخلال الأحداث تصادفه فتاة تدعى “جميلة” والتي تنشأ بينهما علاقة صداقة.


وجميلة لها شقيقة منفصلة عن زوجها ولديها ثلاثة أبناء وتعيش مع والديها، وتفاجئها بأن هناك شابا يريد أن يتقدم لخطبتها وتخبر جميلة بأن هذا الشاب هو حبيب جميلة السابق، لتشعر بالحنين إليه، وهذه المشكلة قد تقع فيها الكثيرات من الفتيات اللائى لم يستطعن تخطى الحبيب السابق، ويمكن حل هذه المشكلة من خلال اتباع بعض النصائح التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “stylecraze.”.


 


نصائح لنسيان الحبيب السابق

 


امنحى نفسك بعض الوقت للتعافى

 


الإنغماس في الشعور بالحزن وتذكر الماضى لا يساعد على نسيان الحبيب السابق، وكذلك التظاهر بنسيانه، لهذا ينصح بالتعبير عن مشاعر الحزن والخسارة حتى تتخلصين من المشاعر السلبية وتفتحين صفحة جديدة مع الحياة.


 


تجنبى ملاحقته

 


مراقبة الحبيب السابق سواء من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ومراقبته في كل مكان يذهب إليه، يجعلك تتذكرينه طوال الوقت.


 


تجنبى التفكير فيه

 


الإنغماس في الذكريات طوال الوقت، وتذكر الحبيب دائماً لن يساعد على المضي قدماً ونسيانه، لذلك يفضل تجنب التفكير فيه والتخلص من كل شيء متعلق به.


 


عيشى الواقع

 


يجب تقبل الواقع وحقيقة الانفصال عن الحبيب السابق واستحالة العودة إليه، حتى تهتمي بمستقبلك وتمضين قدماً في حياتك وتشعرين بالسعادة.




 


اتعلمى الدرس

 


يجب أن تتعلمين من تجربتك السابقة وتتناقشين مع نفسك حول الأسباب التي أدت في النهاية إلى هذه النتيجة حتى تتجنبينها الفترة المقبلة.

أفيش مسلسل زينهم
أفيش مسلسل زينهم
مشهد من مسلسل زينهم
مشهد من مسلسل زينهم
مسلسل زينهم
مسلسل زينهم


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *