TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أفكار مختلفة ومميزة لإقامة حفل عيد ميلاد لطفلك الصغير.. عشان يكون مميز



يشعر البعض بالحيرة عند اقتراب حفل عيد ميلاد أحد أطفاله، حيث يرغب في الاحتفال بطريقة مميزة ومختلفة عن العام الماضى، ولتحقيق ذلك يمكن تنفيذ بعض الأفكار التي نستعرضها في هذا التقرير، أفكار مميزة لإقامة عيد ميلاد للطفل، وفقاً لما ذكره موقع “pinkvilla“.


أفكار مميزة لإقامة حفل عيد ميلاد لطفلك


الفضاء الخارجي


ينجذب الطفل طوال الوقت للفضاء الخارجي، لذلك يمكن تحضير حفل عيد ميلاد له يحتوى على قطع ديكور مستوحاة من الفضاء الخارجي من كواكب وصواريخ ونجوم، ومفارش المائدة مطبوع عليها النجوم والكواكب المتوهجة وشراء بدلة فضاء للطفل ليرتديها في حفل عيد ميلاده.

ملابس رائد فضاء
ملابس رائد فضاء


زهور وفراشات


يعشق الطفل دائمًا الطبيعة وينبهر بها طوال الوقت، لذلك يمكن إقامة حفل عيد ميلاده في حديقة مع إضافة قطع ديكور مستوحاة من الطبيعة مثل الزهور والفراشات والأضواء الخيالية، وشراء قطع ملابس مستوحاة من الطبيعة أيضًا وتيجان من الزهور إكسسوارات على هيئة أجنجة.

إقامة حفل بحديقة
إقامة حفل بحديقة


ممارسة التمارين الرياضية


ويمكن تحويل حفل عيد ميلاد للطفل إلى ممارسة تمارين رياضية المفضلة له مثل كرة القدم مع أصدقائه أو أي رياضة أخرى وإعطائه مكافأة عند فوزه.

ممارسة التمارين الرياضية
ممارسة التمارين الرياضية


رسم لوحات فنية


وإذا كان الطفل عاشق لفن الرسم، يمكن تحويل حفل عيد ميلاده لساحة لإتاحة له ولأصدقائه رسم العديد من اللوحات الفنية المبدعة .

رسم لوحات فنية
رسم لوحات فنية


حلوى مستوحاة من الغابة


يعشق الأطفال الحيوانات والمغامرات والسفارى، لذلك يمكن تحضير حلوى مستوحاة من أنواع الحيوانات المختلفة، وتحضير ملابس للطفل مستوحاة من الحيوانات وإضافة لافتات مرسوم عليها حيوانات مختلفة وقطع ديكور مستوحاة من حياة الغابة حتى يعيش الطفل وأصدقاء أجواء السفارى.

حلوى مستوحاة من الغابة
حلوى مستوحاة من الغابة



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *