TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

“كريستال” قدمني للجمهور بقوة.. وأكره الكذب


أعربت الفنانة السورية ليا مباردي، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “كريستال” والأصداء الإيجابية التي حققها في الوطن العربي. وكشفت في حديث مع موقع “فوشيا” أنها تستعد حاليا للمشاركة بمسلسل معرب آخر لم تكشف عن تفاصيله.

وحول شخصيتها في مسلسل “كريستال”، أوضحت ليا أن شخصية “هبة” كانت مستفزة وبالرغم من كونها ضيفة في العمل، إلا أنها كانت ذات تأثير كبير، وساهمت في قلب الأحداث، وهي سعيدة بهذا الدور لأنها شخصية جديدة بالنسبة لها ولم يسبق أن قدمتها، عدا عن كونها بعيدة عن طبيعتها في الحقيقة، وجذبتها لتواجدها في الواقع.

وكشفت ليا عن محبتها للدراما المعربة التي تستهويها، لما تقدمه من انتشار ولما تملكه من جماهيرية ومتابعة عالية، كما أنها تقدم صورة متميزة ومادة ممتعة للجمهور.

وكشفت عن استعدادها للمشاركة في بطولة عشارية، بظل رفضها للعديد من العروض التي تقدم لها لعدم ملاءمتها لما تخطط له من ناحية النص أو الأجر المادي، فبرأيها على الفنان أن يكون انتقائيا حتى يحقق نقلة نوعية في مستوى عمله.

وعن حياتها الشخصية، أوضحت ليا أنها تقضي أوقات فراغها في المنزل لأنها تحب البيت والقراءة والرياضة ومشاهدة الأفلام والطبخ والسفر، كما أنها تكره الكذب.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *