TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

هاجر أحمد تحتفل بميلاد زوجها بأداء العمرة


ردود أفعال

وكان في طليعة المعلقين على منشور هاجر أحمد زوجها أحمد الحداد، حيث قال: ربنا يباركلي فيكي وميحرمنيش منك أبداً، ونكون دايماً مع بعض طول العمر في طاعة الله.

أما على صعيد المتابعين فقد انهالت التعليقات المهنئة لهما بأداء مناسك العمرة سويا.

والجدير ذكره أن الفنانة “هاجر” كانت قد ارتبطت بزوجها أحمد الحداد، في العام 2021، حيث أقيم حفل زفافهما في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ورُزق الثنائي بمولودة، في الخامس من أيار العام 2022، إذ أطلقت عليها “هاجر” في البداية اسم “إيزابيلا” لتغيره فيما بعد إلى “غالية”.

وكشفت الفنانة المصرية أنها غيّرت اسم ابنتها من “إيزابيلا” إلى “غالية” في الأوراق الرسمية، إلَّا أنها ما تزال تطلق عليها لقب “بيلا”.

وأوضحت أنها هي من أطلقت على ابنتها اسم “إيزابيلا”، لكن بسبب صعوبة نطق اسمها من قبل المحيطين بها قررت اختيار اسم آخر؛ لأنه يعد من الأسماء غير الشائعة في مصر، فقرر زوجها أحمد الحداد إطلاق اسم “غالية” عليها، وهو ما وافقت عليه، لا سيما بعد معرفتها أن الفنان العراقي كاظم الساهر يمتلك أغنية تحمل اسمها.

وقالت “هاجر” إنها تمنت أن تشبه “غالية” زوجها، إلا أنها أصبحت نسخة عنها، وعلقت: كان نفسـي بنتي تبقى شـبه باباها بس هي شبهي، هي واخدة مني الحاجات الحلوة، وواخدة مـن باباهـا الحاجات الحلوة.. ومبتنامـش هي صاحية 24 ساعة، ممكن تنام 5 دقائق وتصحى، ومبتحبـش تسمع أي صـوت خالص، هاديـة جـدًا، واخدة مني موضوع الهدوء ده، وتتفاهم مع باباها أكثر.

وأكدت أنها لا تُفارق ابنتها “غالية”، وتعتني بها بنفسها دون وجود مربية خاصة لها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *