TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

مسلسل زينهم.. علامات إنك فى “الفريند زون” اعرفها قبل ما تعترف بمشاعرك



شاهدنا في الحلقات الماضية من مسلسل “زينهم” الذي يعرض على قناة ON ومنصة Watch it  أن زينهم صرح بحقيقة مشاعره لجميلة التي رفضت حبه خوفًا من الدخول في علاقة حب فاشلة، وطلبت منه أن يظلا أصدقاء، ما تسبب في شعور زينهم بالإحراج والحزن.


ولأن موقف زينهم قد يتكرر مع الكثير من الأشخاص، نستعرض في هذا التقرير، علامات تخبرك بأنك فى “الفريند زون”، وفقًا لما ذكره موقع “wikihow“.


علامات بتقولك إنك في “الفريند زون”


الحديث عن المشاكل الخاصة


عندما يتحدث أي شخص لشخص آخر عن المشاكل الشخصية التي يمر بها، فهذا يدل على إنه يعتبره مجرد صديق ليس أكثر، لأنه إذا كان يبادله نفس الإعجاب يفضل في هذه الحالة إن يظل غامضاً بالنسبة له حتى لا يطفى إعجاب الطرف الآخر به.

زينهم وجميلة
زينهم وجميلة


يقترح عليك الارتباط بشخص آخر


ومن العلامات الدالة على أنك في “الفريند زون” هو حرص الطرف الآخر على أن يقترح عليك أحد الأشخاص للارتباط به عاطفياً، لأنه إذا كان يبادلك نفس المشاعر كان يخشى خسارتك ويشعر بالغيرة عليك كلما فكرت في شخص آخر.

مشهد من مسلسل زينهم
مشهد من مسلسل زينهم


يخبرك بأنه لم يجد الشخص المناسب له


وإذا تحدثت الفتاة للشاب أو الرجل للمرأة عن إنه لم يجد من حوله الطرف الآخر الذى يحلم به يشاركه حياته، فهذا دليل أيضاً على إنك في “الفريند زون”.

جميلة ترفض حب زينهم
جميلة ترفض حب زينهم


يطلق عليك لقب أخ أو اخت


ومن العلامات الدالة على إنك في ” الفريند زون”، أن الطرف الآخر يعتبرك بمثابة فرد من أفراد عائلته مثل أن يعتبر الرجل الفتاة مثل أخته وكذلك تعتبر المرأة الرجل مثل شقيقها.


عدم اهتمامه بمظهره الخارجي


إذا كان الشخص لا يهتم بمظهره الخارجي عند لقائك فهذا دليل على إنك في الـ”فريند زون”، لأن عندما يقع الشخص في الحب، فأنه يبذل قصارى جهده للإهتمام بمظهره الخارجي حتى يثير إعجاب الطرف الآخر به.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *