TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

يحة “مكياج اللامكياج” ترافقنا في العام 2024


مرّ المكياج باتجاهات وتغيرات عدّة على مرّ السنين، من بينها العيون الدخانية، والحواجب الرفيعة مثل قلم الرصاص، وحتى الشفاه الجريئة. كلها كانت “ترند” في يوم من الأيام، واختفت مع الوقت لتحل محلها موضة أخرى.

لكن عند الحديث عن موضة المكياج التي كانت طاغية في العام 2023، لا يمكن إلا ذكر صيحة “اللامكياج” التي ستواصل تمددها إلى العام 2024؛ لما يحمله ذلك المكياج من جمال وهدوء، كما لا بد من التوقف عند إقبال غالبية النجمات العربيات والأجنبيات عليه.

يتواجد “مكياج اللامكياج” في قائمة المكياج منذ سنوات طويلة، ولكنه حالياً عاد إلى الواجهة بعد أن شهدت موضة الأزياء تغيرات، وباتت اللوكات أكثر طبيعية وابتعدت عن التكلف والمبالغة، ويقوم ذلك المكياج على الحواجب النظيفة والسحنة المضاءة مع القليل من الألوان الترابية مثل البني الفاتح، مع أحمر الشفاه الشفاف من الألوان الناعمة كالبوردو والباج والزهري.

ومع بدء العدّ العكسي للعام 2023، يجمع خبراء المكياج على أن العام 2024 سيشهد استمراراً لصيحة مكياج اللامكياج، إذ يتم تسليط الضوء على وجه المرأة الخالي من الشوائب، بينما الحواجب ستكون نظيفة مع كونسيلر ناعم يخفي تجاعيد العينين.

فيما يلي أبرز النجمات العالميات والعربيات اللواتي ظهرن بمكياج اللامكياج في العام 2023:



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *