TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – محمود العسيلي يفسر سبب زواجه 3 مرات.. ويعلق على أزمات شيرين والعوضي


أرجع المغني والملحن المصري، محمود العسيلي، سبب تعدد زيجاته، لكونه لا يحب الحياة التقليدية في الزواج، وفي حالة شعوره بالضيق، فإنه يختار الابتعاد.

وقال العسيلي، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج «حبر سري»، إنه لا يطيق الحياة التقليدية، وأضاف: «العمر قصير، وإن لم أستطع إصلاح العلاقة مع زوجتي، أفضل قرار الانفصال، وهو سيكون مناسباً لكلينا، أنا ضد أن يضغط الإنسان على نفسه؛ لإدامة علاقة زوجية تسبب الضغط عليه، وكل شخص يجب أن يعيش سعيداً».

وأشار العسيلي إلى أنه لا يحبذ فكرة أن يمثل الشخص أنه سعيد في زواجه، مبيناً أنه، حالياً، يعيش حياة مستقرة، في زواجه الثالث، مؤكداً أنه هو من اختار الانفصال في زيجتَيْه السابقتين.

  • محمود العسيلي
    محمود العسيلي

 

أزمة شيرين:

في سياق فني، وصف العسيلي صوت زميلته الفنانة شيرين عبدالوهاب بأعظم الأصوات في تاريخ العالم العربي، وقال: «صوت شيرين ليس له مثيل، وليس لها شبيه، وأتمنى لها التوفيق في مشاريعها الفنية المقبلة فهي نجمة كبيرة جداً». وحول أزماتها المتلاحقة، التي أثرت على مشوارها الفني، قال العسيلي: «كل إنسان بيمر بظروف وتجارب في حياته، وشيرين حالياً (بتعافر) حتى تعود لمكانتها الطبيعية في الوسط الفني».

ورداً على قرار نقابة الموسيقيين شطب بعض أعضائها، ومنهم الفنان حمزة نمرة، قال العسيلي: «أنا ضد الشطب والمنع، وأدعم حرية الإبداع. وحمزة نمرة فنان كبير جداً، وأتمنى أن أقدم معه (ديو) غنائياً».

وحول إمكانية أن يسير على نهج الفنان أحمد العوضي، في إقامة مسابقة للجمهور بين الحين والآخر، وتقديم هدايا مالية لهم، وافق العسيلي على الفكرة، ووصفها بأسلوب التسويق الذكي والفريد، وقد يقوم بها مستقبلاً.

  • محمود العسيلي
    محمود العسيلي

 

فيديو خدع الناس:

ورد العسيلي على الفيديو، الذي انتشر عبر منصات «السوشيال ميديا»، وهو يقول لأحد الراغبين في التقاط صورة معه: «أنت معاك واسطة علشان تتصور؟»، وأدى إلى هجوم كبير عليه من قبل الجمهور، واعتباره متكبراً على حضور حفلاته، قائلاً: «الأزمة مازالت قائمة حتى الآن، الناس يعتقدون أنني مغرور ومتكبر على الجمهور. لكن الحقيقة أن الفيديو مجتزأ، ومن قام بعرضه على (السوشيال ميديا) خدع الناس، والقصة أن أحد منظمي الحفل، الذي كان موجوداً به أكثر من 2000 شخص، ظل يزعجني، وأنا أغني، فقلت له: (أنت معاك واسطة علشان أنت من المنظمين، والناس اللي حاضرة معهاش واسطة، ومش من حقها تتصور). ومن قص الفيديو ركز على الشق الأول من الكلام الذي انتشر، وسبب لي أزمة حتى الآن».

وعلق العسيلي على أغاني المهرجانات حالياً، مؤكداً أنه قلَّ ترويجها ووصولها إلى الناس، معتبراً أنها موضة، وقاربت على الاختفاء، وأن نجاح عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش، قلّ عن السابق.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *