TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

اعتمد استراتيجية جديدة وسأدعم ابنتي مهما كان قرارها


حرصت الفنانة عبير نعمة على توجيه تحية لأطفال غزة خلال “الريسيتال الميلادي” الذي أحيته بمشاركة حوالي 150 شخصا من كورال “فيلوكاليا” بقيادة الأخت مارانا سعد.

وقالت عبير، في حديث خاص لـ”فوشيا”، إنه لا يمكن التغاضي عن توجيه التحية لأطفال غزة، مشيرة إلى الواقع المرير الذي تمر به فلسطين.

وأوضحت: أهل غزة أهلنا ولا يمكن اعتبار ما يحصل مجرد قصة عابرة. إن أقل ما يمكن القيام به هو دعمهم من خلال الموسيقى التي نقدمها.

وعلّقت نعمة على كون حفلاتها دائماً كاملة العدد: كرّست حياتي بأكملها للموسيقى. الجمهور يدرك تماماً من يحبه ويعطيه من قلبه. والحمدالله ما أن أعلن عن موعد حفل إلا ويتهافت الجمهور لحجز أماكنهم. هم يتشوقون لسماعي وأنا أنتظر لقاءهم بفارغ الصبر.

وكشفت عن اعتمادها استراتيجية جديدة خلال مسيرتها الفنية، إذ أكّدت أنها لطالما كانت حذرة في القرارات التي تتخذها، إلا أن الأمور تبدّلت رأسا على عقب خاصة بعد أن اختارت اللجوء لأسس جديدة مليئة بالمغامرة ونقلتها الى أماكن جديدة.

وعن إمكانية دخول ابنتها في المجال الفني، قالت عبير نعمة: هي وحدها من يتخذ هذا القرار. لا أشعر أنها تمتلك هذا الشغف على الرغم من أنها موهوبة جداً وتمتلك كل المواهب التي تساعدها على اختيار الطريق الذي تريده. سأدعمها مهما كان قرارها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *