TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

الجمهور يرفض رؤيتي بشخصية “المسكين”


أكد الفنان طارق مرعشلي أن أدوار الشخص الضعيف أو المسكين لا تناسبه وغير مقنعة للجمهور الذي اعتاد على رؤيته بنمط معين من الأدوار التي تحمل طابع القوة، و”الأكشن”. 

وأضاف مرعشلي في حديث مع موقع “فوشيا” أنه على الرغم من أدوار الشر التي يؤديها لكنه شخص مسالم وغير شرير في حياته اليومية، لكنه صاحب حق، ويأخذ حقه بنفسه في أي موقف يتعرض له، واصفاً طبيعة شخصيته بـ “الشرسة” نوعا ما.

وقال إنه إنسان متسامح، ومتصالح مع ذاته، ولا يلغي أي صديق من حياته بسبب خطأ ما لأن كل إنسان معرض للخطأ لكنه يتعامل بطرق مختلفة، وشروط يفرضها على أية علاقة.

وعن أعماله المقبلة، كشف مرعشلي عن مشاركته في مسلسل “العربجي” الجزء الثاني، بالإضافة إلى عملين اجتماعيين هما “كانون” و”دوار شمالي”.

وحول رأيه بالدراما المعربة، أوضح مرعشلي أنه كان من أوائل الفنانين الذين شاركوا فيها من خلال مسلسل “ستليتو”، وليس لديه أية مشكلة في هذا النوع من الدراما، فهي مرغوبة ومطلوبة من الجمهور، وهدفها المتعة والتسلية.

وعلى صعيد الإنتاج، بين مرعشلي أنه كان هناك مشروع لإنتاج جزء ثان من فيلم “بوط كعب عالي” وتجري دراسة حول هذا المشروع لأن هناك مشكلة في دور العرض وهي التي شكلت عائقا، بسبب عدم وجود الكهرباء.

من ناحية أخرى، كشف مرعشلي أنه شخص يحب البيت ولا يحب الخروج كثيراً، لديه حديقته الخاصة وحيواناته وعالمه الخاص ولذلك لا يخرج من المنزل إلا إذا كان لديه عمل.

وأشار في الختام، إلى أنه رجل صيفي، يحب فصل الصيف ويفضله على الشتاء، يكره البرد جدا ويشعر أنه يذل الناس.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *