TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

بماذا وصفت إلهام الفضالة زوجها بمناسبة عيد ميلاده؟


علاقتهما

وتزوج الثنائي في شهر تموز/يوليو 2021، ويحرصان بشكل دائم على ذكر تفاصيل علاقتهما أمام الجمهور، من خلال توثيق حياتهما اليومية، وتوجيه رسائل لبعضهما خلال المناسبات السعيدة.

ولفتت إلهام في لقاء سابق لها، إلى مدى الدعم الذي تتلقاه من زوجها جوهر في حياتها الشخصية والمهنية، مؤكدة أنها لم تجد شخص مثله، كما جعلها تتحول من إنسانة ضعيفة إلى قوية.

وأكدت أنه جعلها تنتبه على أسلوبها في المناقشة، حيث كانت لا ترفض أي طلب لمن حولها، وتوافق على أي شيء يُعرض عليها، لكنه غيّرها، وبدأت بالاعتماد على ذاتها.

آخر أعمالهما

وفي الشأن الدرامي، يشارك الفنانان إلهام الفضالة وشهاب جوهر في مسلسل “بعد غيابك عني”، وهو من بطولة: مرام البلوشي، ومحمد الدوسري، وإيمان فيصل، وشهد سلمان، وروان العلي، وسلطان الفرج، ومن تأليف علياء الكاظمي، وإخراج سائد بشير الهواري.

كما انتهت إلهام مؤخراً من تصوير مسلسلها الجديد “خواتي غناتي”، حيث ستظهر خلاله بشخصية “غيداء”. ويدور العمل في إطار اجتماعي، حول عائلة تتكون من 4 أخوات وأب مُقعد، تسببت وفاة والدتهم بتولي الأخت الكبرى مهمة تربيتهم. ويتطرق المسلسل أيضا للعديد من القضايا الاجتماعية والأخلاقية، مثل العنف الأسري، قضايا النساء في المجتمع الكويتي، التعايش مع الإعاقة.

ويضم المسلسل في بطولته إلى جانب إلهام الفضالة كل من: فيصل العميري، وفي الشرقاوي، وطيف، وشهد الياسين، وفاضل جوهر، ومهدي كرم، وطلال باسم، وعلي محسن، وهو من من تأليف جميلة جمعة، وإخراج سائد بشير الهواري.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *