TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

400 ألف ريال لكل لاعب بالنصر السعودي بعد التتويج بالبطولة العربية



سلطت الصحف السعودية الضوء على مكافأة حصد لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية  لكل لاعب من فريق النصر السعودي خاض المباراة النهائية أساسيًّا أو بديلًا. وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه سيتم صرف 400 ألف ريالٍ لكل لاعب، فيما اقترح اللاعبون أنفسهم المستحقون للمكافأة إعادة توزيع المكافآت لتشمل زملاءهم الذين لم يشاركوا، وهو ما وافق عليه النادي.


 


وأضافت الصحيفة، أنه تم إبلاغ اللاعبين بصرف 250 ألف ريال مكافأةً لكل لاعب، أساسي أو بديل، تزيد إلى 400 ألف، مع تخصيص خالد بن فهد، العضو الذهبي أحد محبى النادى، 150 ألفًا لكل لاعب.


 


ويخوض فريق النصر مواجهة قوية عندما يحل ضيفاً على الاتفاق، بقيادة مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، في التاسعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023-2024.


ويسعى النصر لتحقيق انطلاقة قوية فى النسخة الحالية من الدوري السعودي وحصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة بقوة على اللقب بشكل مبكر.


وأنهى العالمى الدوري السعودي في الموسم الماضى، بالمركز الثانى برصيد 67 نقطة بفارق 5 نقاط عن الاتحاد الذى حسم اللقب لصالحه في الجولات الأخيرة.


ونجح النصر في التعاقد مع العديد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفى الحالي، أبرزها الجناح السنغالي ساديو ماني، النجم الكرواتى مارسيلو بروزوفيتش، الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا.


فيما يسعى ستيفن جيرارد، الذى تولى تدريب الاتفاق في الصيف الحالي، لتحقيق أولى انتصاراته في الدوري السعودي خاصة بعد ضم العديد من النجوم أبرزهم جوردان هندرسون، الفرنسي موسى ديمبلي، المدافع الدولي الأسكتلندي جاك هيندري.


وتختتم مساء اليوم الاثنين، منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023-2024، حيث تقام 4 مواجهات أبرزها الاتحاد حامل اللقب مع الرائد، الهلال وأبها.


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *