TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

بايرن ميونيخ و«ليفركوزن» في بروفة أخيرة قبل الموقعة


يخوض بايرن ميونيخ، الطامح إلى لقبه الـ 12 توالياً، بروفة أخيرة صعبة أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ، غداً السبت، في المرحلة 20 من الدوري الألماني لكرة القدم، قبل الموقعة المرتقبة بعدها بأسبوع أمام باير ليفركوزن الذي يتصدر بفارق نقطتين عنه (49 مقابل 47).

وتجاوز «بايرن» إصاباته الكثيرة وتخطّى في المرحلة الماضية عقبة مضيفه وجاره البافاري أوغسبورغ بصعوبة 3-2، ليقترب مجدّداً من ليفركوزن الذي تعثّر على أرضه بالتعادل السلبي مع «مونشنغلادباخ».

وضمن مسعاه لسد الفراغ بسبب لعنة الإصابات، تعاقد «بايرن» مع الظهير الأيمن الفرنسي ساشا بوي من غلطة سراي التركي حتى 2028، ومع مهاجم غرناطة الإسباني بريان زاراغوزا حتى 2029.

وسيحاول الفريق البافاري ألّا يتعثّر أمام «مونشنغلادباخ» المترنّح في المركز الـ 12، من أجل التحضر بأفضل طريقة للموقعة في معقل ليفركوزن.

ولن تكون المواجهة الـ112 بين الفريقين في الدوري سهلة بتاتاً، لاسيّما وأن «مونشنغلادباخ»، أجبر «ليفركوزن» على الاكتفاء بالتعادل كما أسقط شتوتغارت 3-1.

وفي مباراة ثانية، يحلّ باير ليفركوزن ضيفاً ثقيلاً على دارمشتات الأخير، باحثاً عن تجنّب تعثر ثانٍ توالياً في سيناريو مستبعد الى حد كبير بالنسبة لفريق لم يخسر أياً من المباريات الـ28 هذا الموسم في المسابقات كافة.

وتفتتح المرحلة، اليوم الجمعة، حيث يسعى بوروسيا دورتموند، الرابع (36)، الى إزاحة شتوتغارت (37) عن المركز الثالث، وإن كان موقتاً، من خلال فوزه على مضيفه هايدنهايم العاشر، فيما يخوض شتوتغارت، السبت، مواجهة صعبة ضد مضيفه فرايبوغ السابع.

وقبل مباراة الغد، تعاقد شتوتغارت مع لاعب الوسط الألماني محمود داوود، قادماً من برايتون الإنكليزي بالإعارة حتّى نهاية هذا الموسم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *