TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

يوفنتوس يُمهّد الطريق لإنتر – الراي


18 فبراير 2024

10:00 م

1  

يبدو أن يوفنتوس يُمهّد الطريق أمام الغريم إنتر ميلان للتتويج بلقب بطولة إيطاليا لكرة القدم في الموسم الراهن، بعدما تابع نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه فيرونا 2-2، في المرحلة 25.

وباكتفائه بنقطة، رفع يوفنتوس رصيده الى 54 نقطة بفارق 9 نقاط عن إنتر، المتصدر (63)، والذي أكرم وفادة ساليرنيتانا برباعية نظيفة في افتتاح المرحلة.

وفشل فريق «السيدة العجوز» في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة توالياً بسقوطه في فخ التعادل الثاني مقابل خسارتين.

ويعود الفوز الأخير للـ «يوفي» إلى 21 يناير الماضي، عندما تغلّب على ليتشي بثلاثة نظيفة.

وبعد المباراة، قال مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري: «نستقبل الأهداف بسهولة شديدة.) مثل هذه المباريات فزنا بها في دور الذهاب».

من جهته، اعترف لاعب وسط يوفنتوس، الفرنسي أدريان رابيو، قائلاً: «علينا أن نكون واقعيين، إنتر يتفوّق بفارق كبير على الجميع في الصراع على اللقب، وعلينا الآن التركيز على المركز الثاني».

وأضاف: «فقدنا الكثير من النقاط، افتقرنا إلى القتالية وبدأنا في إيجاد إيقاعنا في وقت متأخر جداً».

وبكّر فيرونا بالتسجيل عبر ميكايل فولورونشو (11)، وأدرك الصربي دوشان فلاهوفيتش العائد بعد تعافيه من الإصابة، التعادل من ركلة جزاء (28).

وعزّز فلاهوفيتش موقعه في المركز الثاني على لائحة الهدافين برصيد 13 هدفاً بفارق 7 أهداف خلف قائد إنتر ميلان الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز المتصدر.

وفاجأ فيرونا ضيفه بهدف مبكر مطلع الشوط الثاني سجله الهولندي تيجاني نوسلين، لكن لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو أدرك التعادل (55).

بولونيا يُعزّز حلمه الأوروبي

وعزّز بولونيا حلمه بخوض دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية فقط في تاريخه، بعدما قلب الطاولة على لاتسيو بالفوز عليه في معقله 2-1، أمس الأحد.

ودخل لاتسيو اللقاء بمعنويات مرتفعة جداً بعد فوزه على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني 1-0 في ذهاب ثُمن نهائي المسابقة القارية.

وحقّق بولونيا فوزه الأول على لاتسيو في معقله منذ 11 مارس 2012 بنتيجة 3-1 في الدوري.

وتقدّم لاتسيو عبر الدنماركي غوستاف إيزاكسن (18)، وتعادل بولونيا بواسطة المغربي أسامة العزوزي (39)، ثم خطف زيركزي هدف الفوز (78).

ورفع فريق المدرب تياغو موتا رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمّد رصيد لاتسيو عند 37 نقطة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *