TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

عمر مرموش على مقاعد بدلاء فرانكفورت أمام دارمشتات فى الدوري الألماني



تواجد الدولي المصري عمر مرموش على مقاعد بدلاء فريقه آينتراخت فرانكفورت أمام نظيره دارمشتات، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد على ملعب “دوتش بانك بارك”، فى افتتاحية مبارياته بالدورى الألماني بالجولة الأولى للموسم الكروى الحالي 2023-24.


وينتظر النجم المصري عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.


وسجل الدولي المصري عمر مرموش لاعب أينتراخت فرانكفورت هدفا في فوز فريقه أمام لوكومتيف لايبزج بنتيجة 7-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الدور الثاني من منافسات بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2023-2024.


ويبدأ عمر مرموش مشواره في الدورى الألماني بمواجهة سهله نظريًا على ملعبه ضد دارمشتات الصاعد حديثًا اليوم، على أن تتأخر مواجهة بايرن ميونخ إلى الجولة 14 يوم 10 ديسمبر المقبل، بينما ستكون مباراة الإياب في الجولة 31 على ملعب “أليانز أرينا” في الفترة بين 28 أبريل المقبل.


وشارك عمر مرموش في 60 مباراة بالدوري الألماني قبل بداية مشواره مع فرانكفورت ، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، حيث خاض  39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف  وصنع هدف واحد، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت فى 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5.

تشكيل فرانكفورت
تشكيل فرانكفورت


 


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *