TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ليفركوزن يدخل التاريخ بموسم اللاهزيمة بثنائية فى شباك أوجسبورج




دخل فريق باير ليفركوزن، بقيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو التاريخ، بعدما أصبح أول فريق فى تاريخ الدوري الألماني يحقق موسم اللاهزيمة، بعد الفوز اليوم على أوجسبورج 2-1، لينهي الموسم دون أي خسارة.


وعلى ملعب “باي آرينا” معقل ليفركوزن، حقق الفريق فوزا مثيرا حيث سجل لأبناء ألونسو فيكتور بونيفاسي وروبرت أندريتش في الدقائق 12 و27، فيما سجل ميرت كومور هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 62.


ووصل باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني إلى 90 نقطة جمعها من الفوز في 27 مواجهة والتعادل في 6 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، لينجح في تحقيق إنجاز غير مسبوق وإنهاء الموسم بكامله دون هزيمة للمرة الأولى فى تاريخ الدوري الألماني.


في المقابل، أنهى منافسه بايرن ميونخ مسابقة الدوري الألماني محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 72 نقطة، وخطف شتوتجارت وصافة الدوري الألماني من بايرن ميونخ بعد الفوز على بروسيا مونشنجلادباخ برباعية نظيفة.


ووصل ليفركوزن بهذا الانتصار إلى 51 مباراة دون هزيمة في كل المسابقات هذا الموسم، في إنجاز تاريخي غير مسبوق.


وكان فريق باير ليفركوزن الألماني قد تأهل إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24، على حساب نظيره روما الإيطالي بمجموع المباراتين بنتيجة 4-2.


وتعود آخر هزيمة لفريق المدرب تشابي ألونسو إلى السنة الماضية ضد روما في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي (1-0 في الأولمبيكو).



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *