TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

أزمات مانشستر يونايتد بدأت فى جولة أمريكا وكلمة سر الموسم الكارثى




كشفت تقارير صحفية إنجليزية سبب أزمات مانشستر يونايتد في الموسم الجديد، والذى استكمل مساء أمس بالإقصاء من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بالخسارة 3-0 أمام بدلاء نيوكاسل ليفشل الفريق في مواصلة رحلة الدفاع عن اللقب المتوج به في الموسم الماضي.


 


مان يونايتد


ويعانى مانشستر يونايتد من عدة أزمات في الموسم الجارى تسببت في إقصائه من كأس الرابطة والتراجع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى وكذلك التهديد بالخروج من مرحلة المجموعات في دورى أبطال أوروبا بعدما تلقى 8 هزائم في أول 15 مباراة من الموسم الجارى بكل المسابقات.


وقالت إذاعة “توك سبورت” الإنجليزية في تقرير لها أن إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بدأ في خسارة غرفة خلع الملابس منذ فترة الإعداد للموسم الجديد وبدأ حاليًا يجنى ثمار ما حدث في الجولة الصيفية بالولايات المتحدة الأمريكية على هامش استعدادات الفريق للموسم الحالي.


 


أخبار مان يونايتد


وأوضح التقرير أن المدرب الهولندي يكافح حاليا لاستعادة ثقة لاعبيه في غرفة خلع الملابس بعدما أصيب اللاعبون بحالة من اللا مبالاة خاصة وأن تين هاج أثار استياء اللاعبين بسبب الحصص التدريبية المتعددة وعدم منح اللاعبين فترات راحة كافية منذ معسكر الإعداد للموسم الجديد.


وأشارت الإذاعة نقلا عن مصادر داخل النادى أن مجموعة كبيرة من لاعبى مان يونايتد لم يتأثروا بالإقصاء أمس من الكأس بسبب العلاقة الفاترة بينهم وبين المدرب الهولندى.


 


مان يونايتد يودع كأس الرابطة


ودع مانشستر يونايتد، بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعد سقوطه أمام ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد”، ضمن منافسات دور الـ 16، للموسم الحالي 2023 – 2024.


افتتح ميجيل ألميرون التسجيل لفريق نيوكاسل يونايتد، فى الدقيقة 28 من زمن اللقاء، من انفراد بالمرمي، سددها على يسار أونانا حارس اليونايتد.


وأضاف لويس هال ثانى أهداف المكبايس، فى الدقيقة 36 من عمر اللقاء، من تسديدة قوية على يسار حارس مانشستر يونايتد، وفى الشوط الثاني، أختتم جوي ويلوك، ثلاثية فريق نيوكاسل يونايتد، فى الدقيقة 60 من زمن المباراة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *