TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

جيرمين ديفو: محمد صلاح لاعب مهارى يظهر سحره فى منطقة الجزاء




أثنى جيرمين ديفو مهاجم منتخب إنجلترا السابق على قدرات الدولى المصرى محمد صلاح مؤكدًا عن اعجابه الشديد بالمهارات التي يمتلكها جناح فريق ليفربول والتي تتسبب في المزيد من الأهداف لصالح الريدز خلال الموسم الحالى.


وقال جيرمين ديفو في تصريحات لبرنامج “Premier League Productions“: “يظل اسم محمد صلاح في صدارة المشهد بالدوري الإنجليزي رغم ختام ليفربول الموسم الماضي بالمركز الرابع خلف أرسنال وتوتنهام ومانشستر سيتي”.


أضاف جيرمين ديفو: “يمتلك محمد صلاح معايير عالية، تناسق غير عادي لرياضي متميز، عندما يصل الى منطقة الجزاء أو على الحافة منها تجده يمتلك مهارات لا تصدق”.


وشدد مهاجم إنجلترا السابق: “الطريقة التي يسحب بها الكرة للخلف وتمريرها بين ساقيها (في إشارة لهدف ليفربول الثاني ضد بورنموث) هي أمر مدهش لأنها مهارة صعبة على الكثيرين القيام بها”.


محمد صلاح


أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل فى شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة العاشرة.ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعهما من 10 مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الفوز فى 7 مواجهات وتعادل في اثنين وخسر لقاء وحيد.


نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليزي على موقع ” أكس ” أن محمد صلاح لاعب ليفربول يتصدر قائمة اللاعبين المرشحين هم بيدرو نيتو ومبويمو ودوجلاس لويز ومحمد صلاح وكريستيان روميرو وديكلان رايس.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *