TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

صن داونز يتقدم 1-0 على الوداد فى الشوط الأول بنهائي الدوري الأفريقي.. فيديو




تقدم فريق صن داونز على ضيفه الوداد بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب ” لوفتوس فيرسفيلد” ببريتوريا فى جنوب أفريقيا.


قدم فريقا صن داونز والوداد 30 دقيقة متواضعة المستوي ولم يظهر كلاهما بالخطورة المنتظرة في نهائي دوري السوبر الأفريقي، وبعدها كثف فريق برازيل أفريقيا من هجومه على مرمي الوداد لخطف هدف التقدم باللقاء. 


ونجح بيتر شالوليلي في تسجيل هدف التقدم لفريق صن داونز داخل شباك الوداد في الدقيقة 45+3 من عمر الوقت الضائع بالشوط الأول للمباراة.


  الهدف الأول في النهائي🏆


بدأ صن داونز مباراة الوداد بتشكيل مكون من:


ويليامز فى حراسة المرمي، ثم ليبوسا، خوليسو موداو، موتوبي مفالا، عبد المنعم بوطويل، أوبري موديبا، موكيانا، مارسيلو أليندي، زواني، شالوليلي، ريبيرو كوستا.


فيما تمثل تشكيل الوداد أمام صن داونز في الأتي:


يوسف المطيع في حراسة المرمي، ثم أيوب العلمود، أمين أبو الفتح، جمال حركاس، يحيى عطية الله، سرغات، زكريا دراوي، عبد الله حيمود، شارقي البحري، هشام بوسفيان، منتصر لحتمي.


وفاز الوداد  في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، ويحتاج للتعادل أو الخسارة بنتيجة 2-3 أو أكثر، ليعتلي منصة التتويج باللقب.


فيما يحتاج  صن داونز إلى الفوز بهدف نظيف على الأقل لحمل كأس البطولة، أو الانتصار بفارق هدفين حال اهتزاز شباكه في اللقاء.


وحال انتهاء الوقت الأصلي بتقدم صن داونز 2 / 1 على الوداد، سوف يلعب الفريقان وقتا إضافيا نصف ساعة على شوطين، وسيحتكما لركلات الترجيح لتحديد الفائز باللقب حال استمرار التعادل.


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *