TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

الهلال ضيف ثقيل على الطائي


يحلّ الهلال المتصدر ضيفاً ثقيلاً على الطائي الحادي عشر، اليوم الجمعة في المرحلة السادسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم، فيما يبحث وصيفه وغريمه النصر عن نفض خسارته القاسية أمامه بثلاثية نظيفة، عندما يستقبل الرياض الثالث عشر.
ووجّه الهلال رسالة شديدة اللهجة لجميع خصومه، معلناً بقوّة نيته استرداد اللقب الذي خسره الموسم الماضي لمصلحة الاتحاد، بعد فوزه على النصر ونجمه البرتغالي كريسيتانو رونالدو بثلاثية نظيفة.
وبفوزه الثامن توالياً، ابتعد الهلال، الوحيد الذي لم يخسر بعد في الدوري، بفارق سبع نقاط عن جاره العاصمي (41 مقابل 34) ضامناً لقب بطل الذهاب.

في المقابل، استعاد الطائي توازنه بالفوز على أبها والفيحاء في آخر مباراتين.
ويتطلّع النصر الى استعادة توازنه سريعاً وعدم توسيع الفجوة مع الهلال، عندما يستقبل الرياض الثالث عشر.
وكان النصر أحد أربعة أندية سعودية بلغت ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، إلى جانب الهلال، الاتحاد والفيحاء، فتأهلت جميع أندية المملكة المشاركة، بواقع نصف عدد المتأهلين من منطقة الغرب.
وتعادل النصر بتشكيلة رديفة غاب عنها رونالدو، السنغالي ساديو مانيه والمدافع الإسباني ايمريك لابورت، على أرض استقلال الطاجيكستاني 1-1، الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات.
ويلعب اليوم أيضاً التعاون الخامس (28 نقطة) مع الفيحاء (19) المنتعش بتأهله الآسيوي في مشاركته الأولى، كما يلتقي الخليج مع أبها ولكل منهما 13 نقطة.
ويوم غد السبت، يستقبل الأهلي الثالث (30 نقطة) ضيفه الرائد (12)، ويلعب الوحدة (19) مع الأخدود (13).



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *