TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

نصائح لنجاح العلاقات عن بُعد


يقول الدكتور “فيليب لي” والدكتورة “ديان رودولف”، المسؤولان عن جلسات علاج الأزواج في وايل: عندما يلتقي شخصان معجبان ببعضهما، من المرجح أن تستمر موجة المشاعر الأولية لفترة أطول وهما بعيدان.

الإحصائيات المتعلقة بالعلاقات بعيدة المدى مشجعة، فوفقًا لدراسة أجريت عام 2013 من مجلة الاتصالات، يعيش ما يقرب من ثلاثة ملايين أميركي منفصلين عن شركائهم في مرحلة ما أثناء زواجهم.

وأظهرت الدراسة أن الأزواج الذين يعيشون على بُعد مسافات طويلة لديهم نفس الرضا عن علاقاتهم، وأحيانًا أكثر، من الأزواج القريبين جغرافيًا، ومستويات أعلى من التفاني ومشاعر أقل بالأسر.

وتؤكد الدكتورة ديان: سيكون لديكما المزيد من الوقت الفردي لتنمية الذات أيضًا، ومن المؤكد أن مشاعر الحماس لرؤية بعضكما ستكون عالية.

وعند السؤال عن سبل إنجاح العلاقة عن بعد، كانت نصائح الخبراء كما يلي:

حددا تاريخًا واضحًا

لا شك أنكما ترغبان في العيش مع الشريك في مرحلة ما. للتأكد من حدوث ذلك، توصي الطبيبة لوري جوتليب بتحديد المدة التي سيستمر فيها هذا الوضع، ومشاركة الشريك في وضع خطة مستقبلية واضحة للعيش في نفس المكان.

افعلا الأشياء معًا

كونكما بعيدان جسديًا لا يعني أنه لا يمكنكما قضاء وقت ممتع معًا. يقترح الدكتور لي: خططا لقضاء ليلة لمشاهدة فيلم معًا عبر سكايب، كما يمكنكما تجربة الألعاب عبر الإنترنت، وبدء محادثات جديدة ومثيرة للاهتمام.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *