TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

رئيس نادٍ تركي يرغم فريقه على الانسحاب احتجاجاً على التحكيم


انسحب فريق إسطنبول سبور من المباراة أمام ضيفه طرابزون سبور في المرحلة 17 من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وحدثت الواقعة في اليوم الأول لاستئناف المباريات بعد توقف دام أسبوعاً إثر نزول رئيس نادي أنقرة غوجو المنافس في دوري الأضواء إلى أرض الملعب الأسبوع الماضي واعتدى على حكم المباراة.

وسجّل النجم النيجيري باول أونواتشو الهدف الثاني لطرابزون سبور في شباك مُضيفه إسطنبول سبور في الدقيقة 68، الأمر الذي دفع برئيس نادي إسطنبول أكمل فائق ساريالي أوغلو للنزول إلى الملعب بشكل مفاجئ.

وطلب أوغلو من لاعبيه الانسحاب من المباراة، بسبب عدم اقتناعه بقرارات الحكم، واحتجاجه على صحة هدف أونواتشو.

وأوضحت صحيفة «حريت» التركية، أن لاعبي إسطنبول سبور حاولوا إقناع رئيس النادي بالعدول عن قراره، واستمرارهم في خوض المباراة، وأن الفرصة مازالت أمامهم لإحراز هدف التعادل وربما قلب النتيجة لصالحهم.

وأردفت أن أوغلو رفض طلب لاعبيه بإكمال المباراة، وطالبهم بالخروج من الملعب، حيث جرى إيقاف اللعب في الدقيقة 70، وكانت النتيجة تُشير إلى تقدّم طرابزون سبور 2-1.

وتابعت الصحيفة أن الجهاز الفني لطرابزون سبور ونجوم الفريق الضيف، بالإضافة إلى الطاقم التحكيمي توجهوا إلى غرف تبديل الملابس، بعدما طلب أوغلو من الجميع بضرورة مغادرة الملعب.

ويحتل طرابزون سبورالمركز الثالث في الدوري برصيد 29 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن فنربغشة المتصدر، فيما يتذيل إسطنبول سبور الترتيب برصيد 8 نقاط.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *