TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

كلاود بوكس تكنولوجيز تطلق مركزًا لعمليات الأمن المتقدم في الإمارات


تاريخ النشر: 13 سبتمبر 2023

أعلنت (كلاود بوكس تكنولوجيز) Cloud Box Technologies، الشركة المختصة بخدمات تقنية المعلومات، إطلاق مركز عمليات الأمن في دبي، وهو مجهز بأحدث الأدوات التقنية لإتاحة الرصد والكشف على مدار الساعة ودعم الاستجابة المركّزة بشكل يضمن سرعة تحديد الأحداث الأمنية واحتوائها. كما يمتثل مركز عمليات الأمن بشكل كامل للمعايير التنظيمية السارية.

ويستخدم مركز عمليات الأمن الأدوات والتقنيات المتطورة للكشف عن أي تغييرات في التهديدات السيبرانية والاستجابة السريعة لها بالتدابير المضادة المناسبة.

بالإضافة إلى ذلك؛ فإن مركز عمليات الأمن مجهز لمراقبة الشبكات والبنية التحتية لتقنية المعلومات على مدار الساعة دون انقطاع، إلى جانب استخدام القاعدة المعرفية لاستقصاء التهديدات الداخلية، والبيانات الخارجية من الشركاء والجهات التنظيمية من أجل كشف التهديدات السيبرانية وتحديدها لحظيًا، والتحقيق فيها وتحليلها.

إذ إن الأمن السيبراني يمتد لأبعد من إدارة المخاطر، ويتضمن جوانب إستراتيجية تؤثر في قدرات المنتجات والفعالية التنظيمية وعلاقات العملاء بشكل يرتكز على متطلبات العملاء الدقيقة.

وفي هذا الصدد قال رانجيث كايبادا، المدير التنفيذي في شركة كلاود بوكس تكنولوجيز: “لا غنى عن التحول الرقمي في المؤسسات بالتزامن مع ازدياد الترابط فيها، ويمكن للعملاء الاستفادة من خبرتنا الواسعة في فهم احتياجاتهم، التي تمنحنا قدرة متميزة على تطوير الإستراتيجيات الشاملة والقيادة الفعالة وإعداد خطط واضحة تهيئ المؤسسة وإدارتها لمواجهة تحديات”.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وأضاف: “شهدنا آخرًا استثمارات عالمية ضخمة في البنية التحتية الرقمية، ولا بد من حماية تلك الاستثمارات من التهديدات المحتملة، وهنا يأتي الدور الهام لمركز عمليات الأمن. فنحن نعمل على تقييم المخاطر وتعزيز قدرة تلك الأصول على الصمود في وجه التهديدات، مما يعزّز الموقف الأمني للعملاء ويدعم كفاءة قدراتهم الأمنية وتحسنها المستمر”.

وبفضل مركز عمليات الأمن الجديد، أصبحت كلاود بوكس تكنولوجيز مهيّأة لمساعدة عملائها على وضع الإستراتيجيات السيبرانية الشمولية، التي تغطي أبعادًا عديدة من المخاطر والأعمال والثقافة المؤسسية. وستكون للمركز قيمة بارزة في جهود الشركات نحو الرقمنة وتمكينها من توفير بيئة آمنة.

ومن جانبه قال بيجو أوني، نائب الرئيس في شركة كلاود بوكس تكنولوجيز: “يمتلك فريقنا فهمًا دقيقًا للتداعيات الأمنية، ويسعى إلى التعامل بشكل استباقي مع التهديدات والهجمات الفعلية. وتساعد تلك المقاربة العملاء في تخفيف المخاطر المحتملة والتقدم على المهاجمين من الناحية الأمنية، إذ إن احترافيتنا في ديناميكيات مراكز عمليات الأمن، والجوانب الدقيقة في السياق المحلي، والمتطلبات التنظيمية وأحدث التقنيات تمكننا من تقديم المساعدة المتكاملة من خلال مركزنا لعمليات الأمن”.

يحظى عملاء كلاود بوكس تكنولوجيز بمستويات أمنية غير مسبوقة بفضل مركز عمليات الأمن المتطور، الذي يقدم الحماية المتكاملة والرصد على مدار الساعة، واستقصاء الأمن الآنيّ بشكل يدعم تحديد التهديدات السيبراني والتخفيف من آثارها بفعالية، وإدارة المخاطر الشاملة لسرعة الكشف والاستجابة للمشاكل المحتملة، وتجنب التهديدات بفضل الفهم العميق لمشهد التهديدات. كما أن بوسع إستراتيجيات الاستجابة الاستباقية للأحداث من كلاود بوكس تكنولوجيز المساعدة في تحديد نقاط الضعف.

وإلى جانب الحماية من التهديدات السيبرانية والأضرار المترتبة عليها، يحقق مركز عمليات الأمن تخفيضًا ملموسًا في التكاليف المرتبطة بالخرق الأمني، كما يساعد العملاء في إعداد تقارير الامتثال الدورية وفي الامتثال التنظيمي مع القوانين المختلفة مثل قانون نقل التأمين الصحي والمساءلة HIPPA والقانون العام لحماية البيانات GDPR.

https://www.youtube.com/watch?v=videoserieshttps://www.youtube.com/watch?v=videoseries

!function(f,b,e,v,n,t,s)
{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?
n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};
if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version=’2.0′;
n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;
t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];
s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,’script’,
‘https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js’);
fbq(‘init’, ‘1318394974990933’);
fbq(‘track’, ‘PageView’);



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *