TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الملا أوتوموبيلز» تُعيد افتتاح إحدى أكبر صالات عرض «مرسيدس – بنز» في المنطقة


– طلال الملا: اتبعنا نهجاً إستراتيجياً لإنشاء بنية تحتية لصالات عرض تعكس ميثاق العلامة الفاخرة

– نتطلع لتعزيز مكانتنا الرائدة بمزيد من مشاريع التوسعة مع «مرسيدس
-بنز»

أعلنت شركة الملا أوتوموبيلز، الموزّع المعتمد والوحيد لسيارات مرسيدس-بنز في الكويت، إعادة افتتاح صالة العرض الرئيسية في الكويت بحلتها العصرية الجديدة، وذلك تزامناً مع الذكرى السنوية الخامسة لتوقيع الشراكة الإستراتيجية مع «مرسيدس-بنز».

وتمت مراسم حفل الافتتاح الرسمي بحضور كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا، طلال أنور الملا، يرافقه وفد رفيع المستوى من «مرسيدس – بنز الشرق الأوسط» والذي تضمن الرئيس التنفيذي لـ«مرسيدس – بنز الشرق الأوسط» مايكل ستروباند، ونائب الرئيس التنفيذي رئيس قطاع المبيعات وخدمة العملاء وتحويل الأعمال في «مرسيدس-بنز الشرق الأوسط» هايكو جوينثر، كما حضر الحفل رئيس مجموعة قطاع السيارات في مجموعة الملا عماد فليحان إلى جانب ممثلين من الفريق الإداري والموظفين في الشركة.

وتقع صالة عرض «الملا أوتوموبيلز» على طريق الدائري الرابع في منطقة الري، بمساحة إجمالية تصل إلى 17000 متر مربع وتمثّل إحدى أكبر صالات العرض لـ«مرسيدس-بنز» الرائدة في المنطقة، كما تتكون من 4 طوابق لعرض ما يزيد على 50 طرازاً جديداً من طرازات «مرسيدس-بنز».

واغتنمت مجموعة الملا فرصة تواجد وفد «مرسيدس-بنز الشرق الأوسط» في المنطقة لتعريفهم بأحدث استثمارات النمو الإستراتيجي التي قامت بها المجموعة والجهود المكثفة التي تبذلها «الملا أوتوموبيلز» لتوسيع العلامة التجارية وشبكة أعمال «مرسيدس-بنز» في الكويت عقب 5 سنوات من الشراكة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا، طلال أنورالملا: «يسعدنا أن نعلن عن افتتاح صالة عرض الملا أوتوموبيلز المطورة لـ(مرسيدس-بنز) في الكويت بحضور ممثلين إقليمين لـ(مرسيدس-بنز الشرق الأوسط)، شريكنا الإستراتيجي على مدار الخمس سنوات الماضية».

وأضاف: «حرصت مجموعة الملا المتمثلة اليوم بشركة الملا أوتوموبيلز مرسيدس-بنز الكويت على العمل بتميز وإتقان لتوسعة شبكة أعمال (مرسيدس-بنز) في الكويت من خلال مجموعة متنوعة من المشاريع الجديدة. منذ بداية تعاوننا مع (مرسيدس-بنز)، اتبعنا نهجاً إستراتيجياً لإنشاء بنية تحتية من صالات عرض البيع بالتجزئة ومراكز الخدمة التي تعكس ميثاق العلامة التجارية وتقدّم لعملائنا في الكويت تجربة لا مثيل لها من الفخامة في عالم السيارات».

وتابع: «نتطلع نحو الإعلان عن المزيد من مشاريع التوسعة مع (مرسيدس-بنز) لتعزيز مكانتنا الرائدة في تمثيل العلامة التجارية في التميز والابتكار والمهنية، وهي القيم التي حرصنا دائماً على الالتزام بها في جميع ما نقوم به في مجموعة الملا».

ويعكس الطابق الأرضي لصالة العرض لـ«الملا أوتوموبيلز» التي تشمل أكثر من 50 سيارة فاخرة من «مرسيدس-بنز» في الكويت التزام وأهمية الاستثمار الإستراتيجي لمجموعة الملا في العلامة التجارية لـ«مرسيدس-بنز».

تجربة فاخرة

وتضمن الشركة لعملائها وزوارها تجربة تسوق فاخرة لا مثيل لها في منشأة تمتد على مساحة 4000 متر مربع ومجهزة بأحدث المميزات وتشمل 35 منصة عرض للسيارات، بما في ذلك مناطق مخصصة لطرازات الفئة «V» و«EQ» والسيارات الكلاسيكية من «مرسيدس-بنز»، وخمس حارات فاخرة لتسليم السيارات مجهزة بصالات انتظار وشاشات عرض رقمية ونقاط شحن كهربائية، ومنطقة مخصصة للاستديو، ومتجر بمساحة 100 متر مربع يضم أحدث مجموعة من السلع والبضائع التي تحمل العلامة التجارية لـ«مرسيدس-بنز».

ويضم طابق الميزانين الذي تبلغ مساحته 2500 متر مربع 16 منصة عرض للسيارات تشمل صالة عرض «مايباخ» حصرية تعرض طرازات «مرسيدس- مايباخ» من الفئتين «S» و«GLS»، وصالة خاصة للفئة «G-Class» تضم سيارتين تطل على صالة العرض الرئيسية في الطابق الأرضي، ومركز أداء «AMG» يعرض 14 طرازاً مختلفاً من مجموعة «AMG» بالإضافة إلى استديو مخصص.

منشأة عالمية

وتم إعادة تصميم بناء صالة العرض الرئيسية لشركة الملا أوتوموبيلز في الكويت لتكون منشأة عالمية مميزة تتناسب مع فخامة «مرسيدس-بنز» والتي تتضمن منطقة مستقلة ضمن الصالة مجهزة بأحدث التقنيات ووفقاً لأعلى المعايير توافر إمكانية إضافة حماية إضافية للسيارات الفاخرة، و12 صالة استشارة خاصة، و7 صالات استشارة شبه خاصة، وصالة انتظار فاخرة تتسع لعدد 50 ضيفاً، و3 محطات ضيافة تقدم مجموعة متنوعة من المرطبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة، ومنطقة شحن سريع مجانية لعملاء طرازات «EQ» من «مرسيدس-بنز».

وفي عام 2022، أعلنت مجموعة الملا عن افتتاح مركز خدمة «مرسيدس-بنز» الرائد في منطقة الشويخ. وتم بناء مركز الخدمة المطور على مساحة أرض تبلغ 8100 متر مربع ويضم عدداً كبيراً من الخدمات والقدرة التشغيلية، بما في ذلك صالة خدمة تتكون من 10 حارات للخدمة خصصت واحدة منها لسيارات «AMG»، بالإضافة إلى 11 حارة توصيل داخل صالة الخدمة مكيفة بالكامل.

وتتكون صالات الخدمة وصالات استقبال العملاء من صالتين مخصصتين وست صالات استشارة شبه خاصة وصالة انتظار فاخرة للعملاء، حيث يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بخدمة الضيافة أثناء تسوقهم من أحدث مجموعة سيارات «مرسيدس-بنز».

ورشة إصلاح مزوّدة بأحدث المعدات

تتضمن المنشأة ورشة إصلاح عامة لسيارات «مرسيدس-بنز» مزوّدة بأحدث المعدات التقنية المطورة والمعتمدة من «مرسيدس-بنز»، مع تزويد العملاء بالخدمة والدعم من قبل فريق فني متخصص على مستوى عالٍ من التدريب في مجالات أعمالهم. وتتكون المنشأة من 52 حارة عمل ومحطتين لغسيل السيارات ومحطتين للغسيل الداخلي والخارجي ومنطقة مخصصة لبيع قطع الغيار ومستودع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *