TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – طرد حارس أمن تايلور سويفت.. فما السبب؟


#مشاهير العالم

في يونيو الماضي، انتشر مقطع فيديو لحارس الأمن، كالفين دنكر، على نطاقٍ واسع، ظهر فيه وهو يقضي أفضل وقتٍ في حياته أثناء عمله في حراسة حفل النجمة الأميركية تايلور سويفت في “مينيابوليس”، مينيسوتا، إذ كان يغني مع الجمهور، ويطلب منهم التقاط صورٍ له، وإرسال أي صور أو لقطاتٍ له أمام المغنية، خلال وجودها على المسرح.
لكن الأمر لم يمر مرور الكرام، ففي حين أن الشركة التي عينته لم تكن لديها مشكلة في غنائه، إلا أن أحد رؤساء الشركة كان غير راضٍ على ما يبدو، حيث ادعى حارس الأمن أنه تم فصله من العمل، منذ ذلك الحين.

  • طرد حارس أمن تايلور سويفت.. فما السبب؟
    حارس أمن تايلور سويفت المطرود

وقال كالفن، عبر مقطع فيديو نشره بنفسه عبر حسابه على “تيك توك”، إن شركة “BEST”، التي كان يعمل بها كحارس أمنٍ للعروض والمباريات الرياضية، طردته، بعد أن شوهد وهو ينضم إلى الجمهور لغناء “Cruel Summer” في لقطات من أحد عروض سويفت في “مينيابوليس”، مينيسوتا، في نهاية يونيو الماضي.
وأضاف دنكر: “باختصار، لقد طُردت بسبب ذلك، قالت شركتي الأمنية السابقة إن لديها قاعدة تمنع التقاط الصور مع أيٍّ من فناني الأداء”، مشيراً إلى أن كل صورةٍ في تلك الليلة كانت من خلف الحاجز، مثل أي صورة أخرى من أحد المعجبين، وأنه لم يُخرج هاتفه أبداً، مبيناً أنه، وقبل كل شيء، تأكد من أن تايلور سويفت كانت آمنة، وأن جميع حضور الحفل قضوا وقتاً ممتعاً.
وكشف كالفن كيف تقدم بطلب للعمل كحارس أمن في العروض والمباريات الرياضية، وأن حفلات تايلور سويفت كانت “الهدف”، لأنه يحبها جداً، ويريد أن يحضر حفلاتها مجاناً، وعندما أعلنت عن جولتها في “Eras”، كان متحمساً للغاية، موضحاً أنه “مندهش” من عرضها الأول، وأراد توثيق التجربة إذ كانت تايلور استثنائية، لكن صاحب العمل لم يكن سعيداً.

@calvindenker

وأخبر حارس الأمن متابعيه بأنه، قبل خمس سنوات، ذهب إلى جولة تايلور سويفت مع صديقته آنذاك، التي أصبحت الآن زوجته، وتحدث وقتها إلى الكثير من حراس الأمن في تلك الليلة، وعرف الوظائف التي يمكنهما العمل فيها، وكيف يمكنهما الذهاب إلى الكثير من هذه الحفلات الموسيقية، والأحداث الرياضية في “مينيابوليس”.
وأنهى رسالته بمطالبة المتابعين بالامتناع عن إرسال أي كراهية لهذه الشركة، لأنه لايزال يتعين عليه أن يعمل في واحدة من أروع الحفلات الموسيقية على الإطلاق، وأنه لا يحمل أي ضغينة ضد صاحب العمل.
يُذكر أنه، وبعد أن انتشر فيديو دنكر وهو يغني، أصدر مقطع فيديو يشرح فيه سبب رغبته في الحصول على الوظيفة، وكيف طلب من المعجبين التقاط الصور، إلا أن صاحب العمل اكتشف ذلك، وأدرك أنه انتهك قواعد العمل، إذ ينص الاتفاق بينهما على ألا يدير دنكر ظهره أبداً للجمهور، وأن تظل عينه عليهم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *