TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

قائمة أفلام الأكشن 2024.. إثارة وتشويق و«أدرينالين»


#سينما ومسلسلات

تحجز أفلام الأكشن مكانة متميزة في قلوب عشاق هذا النوع من الأعمال السينمائية؛ لأنها تدمج بين مختلف الأنواع الفنية من قصة درامية، وأحداث مثيرة، ولحظات مُشوقة. وفي النهاية، تمنح المشاهدين دفعة عالية من «الأدرينالين»، الذي يجعلهم جالسين على حافة الأريكة، مُنتظرين اللحظات الفارقة المقبلة. لهذا السبب، جمعنا لك عدداً من أهم وأفضل أفلام الأكشن في عام 2024، التي ستعرض على مدار العام؛ لتستمتعي بمشاهدة ممتعة.

أفضل أفلام الأكشن 2024:

1. «Kalki 2898 AD»:

  • Kalki 2898 AD
    Kalki 2898 AD

واحد من أهم أفلام الأكشن 2024، المُنتظر عرضها في شهر يونيو المقبل. تدور أحداث فيلم الأكشن الهندي حول الصورة الرمزية الحديثة للإله الهندوسي «Vishnu»، الذي يُعتقد أنه وصل إلى الأرض؛ لحماية العالم من الشر. الفيلم من بطولة: أميتاب باتشان، وديبيكا بادوكون، وديشا باتاني، وبرابهاس، وهم نجوم مميزون، ولديهم قاعدة شعبية في جميع أنحاء العالم.

2. «The Beekeeper»:

  • The Beekeeper
    The Beekeeper

حقق فيلم «The Beekeeper» نجاحاً كبيراً، عند عرضه لأول مرة في يناير الماضي، كونه أحدث أفلام جيسون ستاثام، وتدور أحداثه حول عميل سابق يسعى إلى الانتقام، لكن هل ماضيه سيسمح له بذلك؟ وهو من بطولة: جيسون ستاثام، وإيمي رافير لامبمان، وبوبي نادري.

3. «Article 370»:

  • Article 370
    Article 370

يعد «Article 370» فيلماً سياسياً هندياً، من نوع الأكشن، وعُرض في فبراير الماضي، وحقق نجاحاً ساحقاً، وتخطت إيراداته الـ13 مليون دولار، وحصل على تقييم 8/10 في موقع IMDb. تدور أحداث الفيلم، في فترة ما بعد اضطرابات كشمير عام 2016، إذ يتم اختيار المعيل المحلي «زوني هكسار»، للقيام بمهمة سرية من قبل «راجيشواري سواميناثان»، التي بدورها تُنهى الصراع الاقتصادي والإرهاب دون إراقة دماء، وهو من بطولة: يامي جوتام، وموهان أجاشي، وسوخيتا أييار، وراج أرجونا.

4. «Dune: Part Two»:

  • Dune: Part Two
    Dune: Part Two

من أفضل الأكشن، التي لاقت استحساناً ورواجاً كبيرين بين محبي هذا النوع من الأفلام. «Dune: Part Two»، الذي صُوّر في أبوظبي، وعُرض في مارس الماضي، ووصلت إيراداته إلى 200 مليون دولار، ووصل تقييمه على IMDb إلى 8.6/10. لذا، ننصح محبي هذا النوع من الأعمال الفنية بمشاهدته من دون تردد. تدور أحداث الفيلم، الذي يقدمه كلٌّ من: تيموثي شالاميه، وزيندايا، وريبيكا فيرجسون، حول اتحاد «بول أتريدس وشاني وفريمن»؛ للانتقام من المتآمرين، الذين دمروا عائلتهم.

5. «Godzilla x Kong: The New Empire»:

  • Godzilla x Kong: The New Empire
    Godzilla x Kong: The New Empire

هو أحد الأفلام، التي كان يتشوق الجمهور إلى عرضها، إذ انطلق عرضه في شهر أبريل الماضي، وحقق نجاحاً واسعاً في أميركا، والدول الأخرى. لذا، وصلت إيراداته إلى 561 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم حول اتفاق «غودزيلا وكونغ» للمرة الأولى، بعدما يواجهان تهديداً هائلاً داخل العالم. ويشارك في بطولته: دان ستيفنز، وريبيكا هول، وبريان تيري هنري، وكايلي هوتل.

6. «The Fall Guy»:

  • The Fall Guy
    The Fall Guy

الفيلم المُنتظر، أيضاً، «The Fall Guy»، واحد من أفضل أفلام الأكشن 2024، إذ حقق فيلم رايان غوسلينغ وإميلي بلانت، قرابة الـ130 مليون دولار، بعد عرضه بأيام قليلة، وقد انطلق سينمائياً في 2 مايو الجاري، وتدور أحداثه حول «كولت سيفرز»، الذي اعتزل وابتعد عن الساحة الفنية، لكنه يقرر العودة إلى الفن مرة أخرى، من خلال فيلم ضخم، تخرجه حبيبته السابقة.

7. «The Roundup: Punishment»:

  • قائمة أفلام الأكشن 2024.. إثارة وتشويق و«أدرينالين»
    The Roundup: Punishment

محبو السينما الكورية المخلصون، عشقوا فيلم الأكشن هذا، الذي حقق نجاحاً غير مسبوق. فـ«The Roundup: Punishment» وصلت إيراداته إلى 71 مليون دولار، بعد أقل من شهر على عرضه. ويتبع الفيلم مغامرات المحقق «Ma Seok-do»، مع انضمامه إلى فريق التحقيق السيبراني؛ للقبض على «Baek Chang-ki»، وهو مرتزق سابق ورئيس منظمة للمقامرة عَبر الإنترنت.

8. «Furiosa: A Mad Max Saga»:

  • قائمة أفلام الأكشن 2024.. إثارة وتشويق و«أدرينالين»
    Furiosa: A Mad Max Saga

بعد عرض فيلم «Furiosa: A Mad Max Saga» في دور السينما العالمية بأيام، حصل على تقييم 7.9/10، على موقع IMDb، ما يدل على أن عشاق سلسلة «Mad Max»، كانوا متشوقين لعرض «Mad Max Saga»، الذي تدور أحداثه حول المغامرات، والخيال العلمي للقصة الأصلية للمحاربة العظيمة «فوريوسا»، ورحلتها في مرحلة الشباب، قبل تعاونها بعد سنوات مع «ماكس» في أحداث «Fury Road». وفيلم «Furiosa: A Mad Max Saga» من بطولة: أنيا تايلور-جوي، وكريس هيمسوورث، وناثان جونز، وأنجوس سامبسون، ودانيال ويببر، وتوم بورك، وكوادين بايلز.

9. «Kingdom of the Planet of the Apes»:

  • قائمة أفلام الأكشن 2024.. إثارة وتشويق و«أدرينالين»
    Kingdom of the Planet of the Apes

بعد مرور العديد من السنوات على فترة حكم «سيزر»، يظهر قرد صغير وسط العالم الجديد، يتخذ القرارات التي من شأنها تغيير مستقبل القردة والبشر إلى الأبد. هكذا، تدور أحداث «Kingdom of the Planet of the Apes» لسلسلة الخيال العلمي الكلاسيكية. ورغم عرض الفيلم في مايو الجاري، فإنه حصد مراكز متقدمة بين أفضل أفلام الأكشن 2024، ووصل إجمالي إيراداته حول العالم، حتى الوقت الحالي، إلى 238 مليون دولار.

10. «Ballerina»:

  • قائمة أفلام الأكشن 2024.. إثارة وتشويق و«أدرينالين»
    Ballerina

«باليرينا» آخر أفلام قائمتنا لأعمال الأكشن لعام 2024، إذ من المقرر عرضه في يونيو المقبل. ووفقاً لصناع العمل، يتبع قصة «إيف»، الفتاة الشابة التي تعود للانتقام ممن قاموا بالتخلص من عائلتها. وأثناء رحلتها المليئة بالحركة والإثارة، تقابل «جون» القاتل المحترف، الذي اعتزل الإجرام، لكن تتغير الأحداث عندما يتقابلان.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *